- الإعلانات -

إصدار كرونوغراف “لوتشيا” …إضافة سانت أونوريه الهامة لعالم الوقت الثمين

قامت دار الساعات “سانت أونوريه” بإطلاق إصدار كرونوغراف “لوتشيا” الجديد والمستوحى من عالم السيارات. بلمحة واحدة ، تستلم للأناقة المميزة لهذا الكرونوغراف.

يتسم الإصدار الجديد بشكل رياضي وأنيق، مشهور بقوته ودقته، كما أن هذا الكرونوغراف يظل محتفظا بجميع العناصر التي كانت سببا في شهرته عالميا. ومن بين أهم هذه العناصر، العلبة على شكل وسادة، والمكابس المركبة بذكاء، وفتحة الميناء الكبرى التي تضمن وضوحا مثاليا للقراءة.

مصممة للأداء، تعد هذه الساعة فوق كل ذلك أداة قياس استثنائية. في علبة يبلغ قطرها 42 مللم، يحقق كرونوغراف لوتشيا الرجالي التوازن المثالي بين الحداثة والأناقة والإنجاز التقني.
يمكن الاستمتاع برؤية الفترات الزمنية المحددة بدقة بفضل الميناء بارع التصميم. يكشف الميناء الرمادي الداكن عن ثلاثة عدادات سوداء مصفوفة عموديا على طول المركز وإلى اليسار. تقيس الكرونوغرافات على التوالي 60 ثانية و 30 دقيقة و 12 ساعة.

تبرز العقارب والشارات الحمراء الجاذبية الرياضية التي تتمتع بها الساعة، وتستحضر بشكل لا لبس فيه لوحة القيادة الخاصة بسيارة رياضية.

تعد ساعة الكرونوغراف هذه مثالية لكل من يحرص على مواكبة أحدث التقنيات، دون التفريط في الجاذبية الرجالية.
المواصفات الفنية: كرونوغراف لوتشيا كوارتز
• علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 42 مللم
• زجاج بطانة الزفير
• ميناء رمادي غامق مصقول
• التاريخ عند الساعة 4 تماما
• آلية حركة كرونوغراف كوارتز، 3 عدادات: 60 ثانية، 30 دقيقة، و12 ساعة
• مقاومة تسرب المياه حتى عمق 50 متر
• حزام جلد أسود، “تصميم جلد التمساح”، بدرزات حمراء، على إبزيم ممتد
• سويسرية الصنع

لمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال بالأرقام التالية:
بيزكوم BIZ COM للاستشارات الإعلامية
مكتب 702- 704/ فندق فيرمونت
شارع الشيخ زايد
دبي، الإمارات العربية المتحدة:
هاتف: 0097143320888 ، فاكس:0097143320999
البريد الالكتروني: info@bizcom.ae ، الموقع الالكتروني: www.bizcom.ae

نبذة حول سانت أونوريه:
منذ عام 1885 كان اسم “سانت أونوريه ” مرتبطا بـ “الأسلوب الفرنسي” العالمي الشهير، وقد قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق.
وعلى مستوى العالم نجحت بأسلوبها الأنيق وخبراتها في تصنيع الساعات في جذب عشاق التصميم العصري ووفرت لهم جميع الضمانات بجودة الصناعة السويسرية حيث تتميز ساعتها بهوية فريدة وتصنع من أفضل وأنفس المواد بتفاصيل تأسر الأبصار. تصنع سانت أونوريه الساعات والمجوهرات والاكسسوارات التي تواصل تلبية رغبات اليوم. وفي موقعي التصنيع لديها تجمع سانت أونوريه بشكل رائع بين الحرفية اليدوية والشغف الذي يظل مستمرا دائما.
ومن خلال التأكيد القوي على الإبداع قدمت سانت أونوريه تشطيب “EclairTM”، المونوغرام الدوار والبلور البانورامي وواحدة من ساعات التوربين الأولى من نوعها للسيدات. وتتوفر هذه الإبداعات في الساعات الرائدة ضمن التشكيلة: أوبرا، أورساي، كولوسيو وهاوسمان. وفي عام 2015 احتفلت سانت أونوريه بعيدها الـ 130 واليوم هي أحد العلامات النامية التي تعمل في أكثر من 60 دولة وتشتهر بأسلوبها المميز.

قد يعجبك ايضا