ألوف العشاق يشاركون المسعود متعة الأسبوع العالمي لدوكاتي

في مدينة ميزانو الإيطالية، شاركت “دوكاتي” الإمارات، التابعة لمجموعة المسعود، في “أسبوع دوكاتي العالمي” بنسخته العاشرة، حيث استقطب اهتمام الآلاف من عشاق الدراجات النارية والمحترفين من مختلف أنحاء العالم. وامتدت فعاليات الحدث العالمي على مدى ثلاثة أيام متتالية، حيث تضمن العديد من الأحداث المثيرة والأنشطة الترفيهية على النمط الإيطالي مثل سباق الدراجات النارية والدورات التدريبية على قيادة الدراجات النارية.  وشاركت في الحدث لارا بيبلر، الفائزة بكأس روكي المعروف رسمياً باسم “بطولة الإمارات للدراجات النارية”، والعديد من أعضاء نادي مُلّاك دوكاتي الإمارات.

أقيم “أسبوع دوكاتي العالمي” السنوي مؤخراً، بمشاركة وحضور الأبطال السابقين والحاليين في نسخ سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية وبطولة العالم “سوبر بايك” للدراجات النارية. كما حظى المشاركون بفرصة المشاركة في الدورات التدريبية لقيادة الدراجات النارية في أكاديمية “دوكاتي رايندق اكسبيريينس”، واختبار أحدث الموديلات للدراجات النارية لعام 2018.  وقدم الحدث مجموعة من النشاطات العائلية والترفيهية، حيث استمتع عائلات وأصدقاء سائقي الدراجات النارية “دوكاتي” بفرصة مشاهدة طراز “دوكاتي سكرامبلر” الجديد، بالإضافة إلى حضور العديد من الفعاليات الموسيقية وحفلات الشاطئ والاستعراضات الجوية الجريئة.

كما استمتع عشاق “دوكاتي” بمشاهدة تحدي “سباق الأبطال” في حلبة ميزانو الدولية، حيث تنافس العديد من الأبطال التاريخيين والحاليين لسباقات الدراجات النارية على متن الإصدار المحدود من الدراجة النارية “Panigale V4” في مضمار الحلبة، ومن أبرزهم أندريا دوفيزيوسو وخورخي لورنزو ودانيلو بيتروتشي وجاك ميلر وتشاز ديفيس وماركو ميلاندري، بما في ذلك المتسابق المُصنف الأول تروي بايليس.

قد يعجبك ايضا