أبطال فيلم Toy Story 4 يرقصون ويغنّون داخل كرايسلر باسيفيكا

السينما والسيارات عالمان ولا أجمل

اقترب موعد طرح فيلم Toy Story 4 في دور العرض السينمائية حول العالم، وها هي كرايسلر تتعاون مع مُنتجي الفيلم للترويج لكل من الطراز باسيفيكا وباسيفيكا هايبريد.

وفي هذا الإعلان الترويجي المُرفق الذي يستغرق ٣٠ ثانية، يتجمّع كل أبطال الفيلم، بما في ذلك “وودي” و”باظ يطير”، وهم يتراقصون ويقيمون حفلة داخل مقصورة الموديل باسيفيكا، مع أضواء مبهرة وموسيقى إيقاعية جذّابة. وفي الوقت نفسه، يتم الترويج للعديد من تجهيزات المينيفان الرئيسية، بما في ذلك نظام طي المقاعد كهربائيًا، والمكنسة، وشاشات العرض الكبيرة خلف مساند رؤوس المقاعد الأمامية، ومقاعد الصف الثاني التي يُمكن طيّها كليًا بكبسة زر واحدة، وغيرها.

ورغم أن العديد من الزبائن تميل نحو اقتناء عروض الكروسوفر والـSUV حاليًا، لاسيما العائلات منهم؛ فإن كل من باسيفيكا وباسيفيكا هايبريد تَعِدهم بالكثير من المزايا بين طيّاتها.

وفي هذا السياق، تأتي باسيفيكا هايبريد بنظام دفع هجين يتضمّن محرك فئة بنتاستار V6 سعة ٣.٦ لترات، إلى جانب محركين كهربائيين وعلبة تروس واحدة متبدّلة باستمرار فئة CVT. وتوفّر السيارة مدى بالطاقة الكهربائية وحدها يصل إلى ٥٣ كلم، كما تسفر عنها معدّلات مميّزة جدًا من استهلاك الوقود، تجعلها خيارًا محبّبًا للعائلات، فضلاً عن أن سعرها مقارب من النسخة التقليدية غير الهجين في بعض الأسواق، بعد احتساب التخفيض الضريبي الذي يطبّق على السيارات الكهربائية وتلك الهجين.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا