- الإعلانات -

آودي تصمّم الموديل RSQ E-Tron خصيصًا من أجل عيون “ويل سميث”

إذا ما كنت عاشقًا لأفلام الرسوم المتحركة بجانب شغفك بالسيارات، فحتمًا عليك أن تلقي نظرة على الفيلم Spies in Disguise المنتظر طرحه في دور العرض السينمائية في أيلول (سبتمبر) ٢٠١٩ المقبل.

الفيلم من بطولة “ويل سميث” و”توم هولاند”؛ فالأول يؤدي صوت الجاسوس الخارق “لانس ستيرلينغ” الذي يستقل نموذجًا تصوريًا خياليًا لآودي تحت الاسم RSQ e-tron، وهو مصمّم خصيصًا من أجل عيون “سميث” والشاشة الفضية.

تتضمّن السيارة الاختبارية عداد سرعة بتقنية الصور ثلاثية الأبعاد (هولوغرام)، ونظام دفع كهربائي، وأيضًا تقنية القيادة الذاتية بالكامل، وهي خصائص لا غنى عنها لأي جاسوس في المستقبل البعيد.

وحسب ماركة إنغولشتادت، فإن هذه السيارة التصوّرية ستساعد على زيادة الوعي بالمنتجات الكهربائية بالكامل التي توفّرها آودي وهي فئة عروض e-tron؛ فظهورها في فيلم يتعلق بالتقنيات المستقبلية التي تنقذ العالم، يناسب تمامًا العلامة آودي.

يُذكر أن فيلم Spies in Disguise من إنتاج Twentieth Century Fox، وستواصل آودي التعاون مع هذه الشركة واستوديوهات Blue Sky من أجل إنتاج فيلم آخر للرسوم المتحركة العام المقبل، ستظهر فيه الشخصيتان الرئيسيتان من فيلم Spies in Disguise!

قد يعجبك ايضا