- الإعلانات -

تتطابق مع النسخة الاختبارية: تسريب صور بي إم دبليو Z4 لعام ٢٠١٩

طفا على السطح بالمواقع الإلكترونية المختلفة، صور مسربة للموديل بي إم دبليو Z4 الأحدث لعام ٢٠١٩، وهي تُظهر تطابق النسخة التجارية مع تلك الاختبارية السابقة بشكل كبير!

وكان موقع Bimmer Post نقلاً عن SuperMVK، قد نشر ثلاث صور مسربة للجيل الجديد من Z4، تُظهر المقدم والمؤخر، فضلاً عن الأجناب. وتبدو Z4 الجديدة مميزة وجذابة للغاية؛ فهي تشبه النسخة الاختبارية Z4 Concept من المقدم؛ لا سيما لجهة شبك التهوية الأمامي العريض المقسم إلى جزأين، والمصابيح الرئيسية ذات الزوايا المتعددة، وإن جاء شبك التهوية السفلي الموازي أصغر حجمًا مع النسخة التجارية.

 وبالانتقال إلى المؤخرة، والذي يشير إلى الطراز M40i؛ نجدها لا تقل بهاء وجمالاً من خلال زوج من المصابيح الخلفية الأفقية النحيفة، وهو يشبه كثيرًا ما رأيناه مع الشقيق بي إم دبليو الفئة الثامنة الجديدة.. وشأنها شأن المقدمة؛ جاء المؤخرة يغلب عليها الزوايا والانحناءات على أكثر من موضع.

وأخيرًا، وعلى الأجناب، نجد أن هذا الطراز بعينه الذي تُظهره الصور؛ يأتي بعجلات سوداء لامعة، إلى جانب ملاحظة فتحات تهوية جانبية خلف أقواس العجلات الأمامية، مع توافر سقف قماشي لين يمكن التحكم في طيه وفتحه كهربائيًا.

وكانت تقارير سابقة قد أفادت بأن الطراز Z4 M40i الأحدث لعام ٢٠١٩؛ سيستفيد من محرك سداسي الأسطوانات سعة ٣ لترات مع شاحنيْ هواء “توربو” يولد ٣٨٠ حصانًا، وهو أقوى

محركات موديلات Z4 الجديدة كليًا. وسيستعين هذا الطراز تحديدًا بمخمدات تعليق يمكن التحكم فيها إلكترونيًا ومحور أمامي معدل وترس تفاضلي خلفي ونظام كبح عالي الأداء.

ولا نعرف تحديدًا متى سيزاح الستار عن Z4 الأحدث رسميًا؛ لكن تشير التوقعات إلى إمكانية إطلاقه بالحدث السنوي الفريد Pebble Beach Concours d’Elegance هذا الشهر.

قد يعجبك ايضا