- الإعلانات -

نموذج إنفينيتي كيو انسبيريشن Q Inspiration: متألقة الى أبعد الحدود

خلال مشاركتها في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018، أرادت شركة إنفينيتي اليابانية أن تُرينا اتجاه تصاميمها المستقبلية من خلال سيارة سيدان فاخرة كبيرة الحجم في عصر المحركات المتطورة والبيئية. هذه السيارة تعرض من خلالها إنفينيتي الخطوة التالية في لغة التصميم الخاصة بالعلامة اليابانية، وهي تمثل ‏جيلاً جديداً من سيارات إنفينيتي التي تفتش عن مركبة سيدان فاخرة كبيرة قادرة على منافسة الكبار في هذا المجال مثلا لكزس بي أم دبليو ومرسيدس.

‏التصميم يتبنى شكل سيارة سيدان كوبيه مثلما هو دارج في هذه الأيام مع واجهة امامية بقية وفية للعلامة اليابانية. اما في الداخل فالعنوان هو البساطة والوضوح وراحة الركاب.

‏وعند سؤالي كريم حبيب مسؤول التصميم الجديد لدى انفينيتي عن الهدف من وراء هذا النموذج قال: “هدفنا أن نأخذ هندسة السيارات السيدان التقليدية لمرحلة تطورها القادمة”. وتابع: “‏ان كيو انسبيرييشن تقدم شكلاً بديلاً او بالأحرى: شي اكثر تدفقاً على مستوى المظهر وعضلي اثناء توقف المركبة مع مقصورة طويلة ومتوازنة على نحو غير عادي.

‏كذلك تمثل هذه المركبة اختباراً للأبعاد الجديدة في قطاع معروف مع وصول المحركات الأصغر والأذكى، و كيو انسبيريشن تتميز بغطاء أقصر وهيكل أكثر امتداداً مع كل منتفعات المقصورة من راحة ورحابة. ونال نموذج انفينيتي تقنية VC-Turbo التي تمثل أول محرك للضغط المتغير على مستوى الإنتاج في العالم ويجمع بين قوة محرك البنزين التوربيني وكفاءة الديزل او محرك الهجين مع فتح المجال لمزيد من التطوير تكنولوجيا الاحتراق الداخلي.

قد يعجبك ايضا