سائق دراجة نارية فقد السيطرة… فحدثت كارثة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو صادما يظهر سائق دراجة نارية بعدما اختل توازنه وخرجت الدراجة عن سيطرته تمامًا، ليصطدم بقوة بالأسفلت على أحد الطرق السريعة بولاية “كاليفورنيا” الأمريكية. وتمكنت السيدة “اريكا ليف” من تصوير الحادث بينما كانت تسير فى سيارتها بجوار الدراجة النارية بصحبة أطفالها، ولاحظت الموقف الصعب الذى تحول إلى كارثة فى نهاية المطاف.

ليسقط الدراج ويصطدم وجهه بقوة بمقدمة الدراجة ومن ثم على الأسفلت بشراسة، ولحسن حظه أن السيدة “اريكا” ترجلت من سيارتها وطلبت الإسعاف الذى أنقذ الدراج من الموت المحقق، ولكنه أصيب بجروح خطيرة فى أنحاء جسده. نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو صادما يظهر سائق دراجة نارية بعدما اختل توازنه وخرجت الدراجة عن سيطرته تمامًا، ليصطدم بقوة بالأسفلت على أحد الطرق السريعة بولاية “كاليفورنيا” الأمريكية.

وتمكنت السيدة “اريكا ليف” من تصوير الحادث بينما كانت تسير فى سيارتها بجوار الدراجة النارية بصحبة أطفالها، ولاحظت الموقف الصعب الذى تحول إلى كارثة فى نهاية المطاف. ليسقط الدراج ويصطدم وجهه بقوة بمقدمة الدراجة ومن ثم على الأسفلت بشراسة، ولحسن حظه أن السيدة “اريكا” ترجلت من سيارتها وطلبت الإسعاف الذى أنقذ الدراج من الموت المحقق، ولكنه أصيب بجروح خطيرة فى أنحاء جسده.

قد يعجبك ايضا