اشتعال النيران في لامبورغيني غاياردو بعد صيانة تكلّفت ١٤.٠٠٠ دولار

لامبورغيني غاياردو تتحول الى خردة بالية بعد اشتعال النيران فيها

تدمّرت سيارة لامبورغيني غاياردو فئة LP560-4 سبايدر مؤخرًا تَخص مالك بريطاني في المملكة المتحدة بعد اشتعال النيران فيها.

وكان البريطاني الذي يبلغ من العمر ٢٢ عامًا يقود سيارته غاياردو على الطريق السريع M6 عندما بدأ هو وصديقته يشمّان رائحة قوية للوقود، وبعدها ازدادت رائحة الوقود حتى طلبت صديقته فتح النوافذ. ثم توقّف السائق جانبًا ليفتح سقف السيارة المكشوفة، عندها فقط انطلق صوت قرقعة قوية لتشتعل النيران على إثرها في مؤخّرة السيارة.

ما زاد الطين بلّة هو أن المالك البريطاني قد استلم سيارته للتو من مركز الصيانة بعد أن ظلّت هناك لمدة شهرين ودفع مبلغ ضخم يبلغ ١٠.٤٩٨ جنيهًا إسترلينيًا (١٣.٧٨٦ دولار أمريكي). ووقعت هذه الحادثة بعد مرور ٣ أو ٤ ساعات من تسلّم السيارة من مركز الصيانة!

وقال الملك البريطاني لموقع “إكسبريس آند ستار” إن الحريق سببه اهمال من مركز صيانة لامبورغيني بمدينة بيرمينغهام. وسيتّخذ الشاب كافة الإجراءات القانونية ضد مركز الصيانة.

وأضاف: “كدنا نموت، لولا أنني قررت أن أركن السيارة جانبًا، لا أجرؤ على التفكير فيما حدث. لقد كان الأمر مرعبًا وصديقتي ستخاف من أن تركب معي أي سيارة بعد ذلك.. سأقوم بمقابلة محامي لندرس سويًا خطوات اتخاذ إجراءات قانونية، فأنا لا أعتقد إن موضوع استلامي السيارة للتو من مركز الصيانة مجرد مصادفة.”

ورغم أن رجال الإطفاء سارعوا بالمجيء لإطفاء الحريق، لكن السيارة المكشوفة كانت قد تحوّلت إلى خُردة وتدمّرت بالكامل.

 

 

قد يعجبك ايضا