١٠٠ سيارة فقط تبقت من بوغاتي “شيرون” والزبائن الجدد ينتظرون حتى ٢٠٢٢

شراء بوغاتي شيرون يتطلب 3 ملايين دولار والصبر أيضاً

كشفت بوغاتي مؤخرًا عن أنه يتبقّى فقط أقل من ١٠٠ وحدة من الموديل شيرون مُتاحة للشراء، والباقي بيع بالفعل.

كانت الشركة الفرنسية أزاحت الستار عن خليفة طرازها فايرون في معرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٦، وفي غضون ثلاثة أعوام من إطلاقها سلّمت بوغاتي أكثر من ١٨٠ وحدة.

وحسب موقع “كار آند درايفر” فإنّ ٤٦ نسخة من شيرون بيعت داخل أمريكا الشمالية، والباقي حول العالم.

وصرّح مدير الاتصالات والإعلام لدى بوغاتي “تيم برافو”: “يعني هذا أن هناك أقل من ١٠٠ واحدة متوافرة من إجمالي الـ٥٠٠ وحدة المخصّصة للإنتاج.”

ويَعني هذا أيضًا أن أي شخص يقوم بحجز واحدة من الـ١٠٠ سيارة المتبقية من شيرون لن يحصل عليها قبل عام ٢٠٢٢؛ إذ إنّ شراء سيارة كهذه لا يتطلّب فقط مبلغًا باهظًا من الأموال وإنما يتطلّب صبر كذلك!

ووفقًا إلى مدير تسويق بوغاتي أمريكا الشمالية “سيدرك دافي”، ينفق زبائن شيرون ما يقدّر بـ٣٥٠.٠٠٠ دولار أمريكي على تجهيزات إضافية أخرى، وهذا لا يُعدّ مبلغًا مبالغًا فيه مقارنة بسعر السيارة الذي يبلغ ٢.٩٩ مليون دولار، ويصل إلى ٣.٢٦ مليون دولار مع النسخة شيرون سبورت.

كانت بوغاتي أطلقت شيرون سبورت في معرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٨، علمًا بأن الشركة الفرنسية تقوم بإنتاج المزيد من عروض “سبورت” مقارنة بالفئة التقليدية من شيرون. وجميع الفئات مجهّزة بمحرك فئة W16 سعة ٨ لترات مع ٤ شواحن هواء “توربو” لتكون المحصّلة النهائية ١٥٠٠ حصان.

 

قد يعجبك ايضا