ملياردير بريطاني يشتري ٦ سيارات رولزرويس جديدة دفعة واحدة

٢.٣ مليون دولار أمريكي لمتعة قيادة رولزرويس

قد يعيش معظمنا ويموت دون أن تُتاح له فرصة اقتناء سيارة رولزرويس جديدة؛ فما بالك بأسطول من هذه السيارات؟ فبالتأكيد ليس معظمنا الملياردير البريطاني “روبين سينغ”.

وبرغم أن الاسم يبدو غير مألوف لمعظمنا؛ فإن “سينغ” هو رائد أعمال والرئيس التنفيذي لشركات alldayPA وIsher Capital؛ إذ اهتماماته المتعلّقة بالأعمال جعلته يجني ثروة طائلة ويحاول أن يستمتع بأمواله في الوقت نفسه.

قد يَعني الاستمتاع بالثراء الفاحش للعديد منا قضاء عُطلة أسطورية أو الحصول على بعض المُنتجات التقنية التي لا يستطيع غير الأثرياء اقتناءها؛ لكن مع “سينغ”، يعني ذلك “رولزرويس”!

لم يقم “سينغ” بشراء سيارة رولزرويس واحدة، بل ستة دفعة واحدة! وفي أحد المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يوثّق “سينغ” استلامه لثلاثة موديلات فانتوم جديدة ومثلها من عروض كولينان. ومن المؤكد أن رجل الأعمال دفع مبلغًا ضخمًا في عملية الشراء هذه؛ مع الاعتبار أن سعر النسخة الواحدة من كولينان يبدأ من ٣٢٥.٠٠٠ دولار أمريكي؛ بينما يبدأ سعر موديل فانتوم حوالي ٤٥٠.٠٠٠ دولار أمريكي.

وحتى لو لم يطلب “سينغ” سوى النسخ القياسية من هذه الموديلات؛ فسيكون قد دفع مبلغًا يقترب من ٢.٣ مليون دولار أمريكي، ومع معرفتنا أن معظم طرازات رولزرويس تُسلم بتجهيزات شخصية حسب الطلب؛ فحتمًا ستتكلّف هذه الصفقة أكثر من هذا!

وإذا كان البعض يتمنى أن يكون “سينغ” قد اشترى سبعة موديلات رولزرويس، حتى يتسنّى له تغيير واحدة كل يوم من أيام الأسبوع؛ فنحب أن نقول لهم لا تبتأسوا؛ إذ إن “سينغ” عنده أسطول من ٢٠ سيارة رولزرويس مختلفة؛ منها الجيل السابق من فانتوم، وفانتوم كوبيه، وبعض عروض “دون” المكشوفة الحصرية.

ويبدو أن طرازات رولزرويس ليست الوحيدة التي يهوى “سينغ” اقتناءها؛ إذ لديه أسطول من العروض الرياضية الأخرى؛ منها بوغاتي فايرون، وبورشه ٩١٨ سبايدر، ومرسيدس-بنز SLR.

 

قد يعجبك ايضا