مازدا ٣ تفوز بلقب “سيارة العام للسيدات” عبر معرض دبي

عدّة عوامل أثرت في هذا الاختيار

فازت مازدا ٣ مؤخرًا بجائزة “سيارة عام ٢٠١٩ للسيدات”؛ إذ اختارت هيئة محكّمات من النساء من ٣٠ دولة حول العالم، منها سيدتين من المملكة المتحدة، السيارة اليابانية انطلاقًا من عدّة عوامل من أهمها الشكل الخارجي والعملانية ومستويات السلامة والأمان وأيضًا البصمة البيئية وقيمتها مقابل المال المدفوع.

وجرى الإعلان عن السيارة الفائزة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩، كما أن مازدا ٣ جرى اختيارها كذلك “سيارة العام العائلية للسيدات” متفوّقة على سيارات مميّزة أخرى مثل آودي E-Tron وتيسلا موديل ٣ وبي إم دابليو الفئة الثالثة.

وفي ما يتعلّق بفئة “سيارة العام الحضرية للسيدات”، فازت بها كيا إكسيد الهاتشباك التي تتميّز بطلّتها الرياضية وارتفاع خلوصها الأرضي مقارنة بالجيل الجديد من سيارات سيد. وتستعين السيارة بمحاور أمامية وخلفية طويلة ودعامات حماية بلاستيكية سفلية وخط سقف منحني باتّجاه المؤخرة. أما المقصورة الداخلية، فلم يطرأ عليها تغيير كما جرى الاستفادة من لوحة عدّادات رقمية قياس ١٢.٣ بوصة ونظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس ١٠.٢٥ بوصة.

وفازت كيا بجائزة أخرى وهي “سيارة العام الخضراء للسيدات” عن موديلها سول الكهربائي.

أما عن السيارات الفائزة الثلاثة الأخرى، فنجد أن بي إم دابليو الفئة الثامنة فازت بلقب “سيارة العام الفخمة” وبورشه ٩١١ حازت على لقب “سيارة العام ذات الأداء الرياضي” وأخيرًا نالت رانج روفر إيفوك جائزة “كروسوفر/SUV العام”.

قد يعجبك ايضا