“واجه تحديات الحياة بأناقة” مع انفينيتي كيو أكس 60

فيلم يتناول نجمة هوليوود المميزة والحائزة على جوائز كيت هدسون والمخرج السينمائي زاك سنايدر

أعلنت شركة إنفينيتي عن إنتاج فيلم قصير يتزامن مع إطلاق الشركة سيارة QX60 الرياضية مُتعددة الاستخدامات وثلاثية الصفوف، وإحدى أفضل سيارات إنفينيتي مبيعاً، وذلك بالتعاون مع نجمة هوليوود المميزة والحائزة على جوائز كيت هدسون والمخرج السينمائي زاك سنايدر.

 

 

وسيبدأ عرض الفيلم، الذي يحمل عنوان إنفينيتي: “واجه تحديات الحياة بأناقة” مع سيارة QX60 الجديدة كلياً، يوم 23 يونيو عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتتألق الممثلة كيت هدسون، الحائزة على جائزة جولدن جلوب والمرشحة لنيل جائزة الأوسكار، في مجالات متنوعة من ضمنها الإنتاج وريادة الأعمال، إضافةً لكونها مؤلفة أحد أكثر الكتب مبيعاً بحسب صحيفة نيويورك تايمز، مما يجعلها نموذجاً مثالياً لعُملاء إنفينيتي وسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات QX60، المصممة خصيصاً لتخطّي مصاعب الحياة وتحدياتها بأسلوب أنيق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيل يورك، المدير العام للتسويق والشؤون الدولية للعلامة التجارية في شركة إنفينيتي: “نسعى من خلال هذا الفيديو إلى تسليط الضوء على حياة عملائنا ومسؤولياتهم وغيرها من التحديات اليومية التي يواجهونها، ولعل الممثلة كيت هدسون وأسلوب حياتها الذي يحفز الناس لاستكشاف عالمها الفريد وإمكاناتها الاستثنائية خير مثال على ذلك”.

من جهتها، قالت هدسون: “أتوجه بخالص الشكر لفريق إنفينيتي على مساهمته بنجاح عمليات تصوير فيلمنا الترويجي، عبر تجربة استثنائية تضاهي بمتعتها قيادة سيارة QX60”.

 

قد يهمكم ايضاً قراءة: 

سعر طراز انفينيتي كيو 50 الرسمي لعام 2021

بطولة السعودية الدولية للجولف 2021 برعاية انفينيتي التوكيلات العالمية للسيارات

انفينيتي تطلق QX80 في منطقة الشرق الأوسط

 

وتتيح إمكانات العصر الرقمي لعلامات السيارات التوجّه مباشرةً إلى العملاء المحتملين عند إطلاق أي مُنتجات جديدة، إضافةً إلى إثراء تجارب العرض التقليدية للسيارات عبر استقطاب أوسع شريحة ممكنة من الجمهور، وتعزيز مستوى المشاركة من خلال تقديم محتوى جذاب ومُتاح للمشاركة في متناول الجميع. وتسعى إنفينيتي من خلال تعاونها مع شريك متميز مثل النجمة كيت هدسون للتواصل مع العملاء ممن قد لا يتسنّى لهم الاطلاع على آخر المُستجدات بخصوص السيارات الجديدة.

وأضاف يورك: “أظهرت أبحاثنا أن أكثر من 70٪ من عملائنا المستهدفين يعتقدون أن شركات السيارات تفتقر للفهم الكافي لمتطلباتهم، ولا شك أن ارتباط سيارة QX60 بعالم الممثلة كيت هدسون سيمنحنا فرصةً فريدةً للتواصل مع عملائنا بطريقة ملائمة وأكثر إيجابيةً، فضلاً عن تقديم مُنتجات علامتنا التجارية عبر التعاون مع شريكٍ وصديق موثوق”.

وتُظهر الإحصائيات بأن العملاء الراغبين بشراء سيارة إنفينيتي QX60 الرياضية مُتعددة الاستخدامات وثلاثية الصفوف يجدون مُتعةً في مواجهة مصاعب الحياة وتأدية مسؤولياتهم وأدوارهم العديدة على أكمل وجه. ويشير بحث لشركة إنفينيتي أن 92٪ من هؤلاء العملاء يشغلون مناصب إداريةً، بينما يُبدي 62٪ منهم اهتماماً كبيراً بتعليم أطفالهم، كما يميلون بمقدار أربعة أضعاف للمشاركة بالأعمال الخيرية مقارنةً بغيرهم من العملاء، ومن المرجح أن يكونوا أفضل بمرتين من غيرهم عند إعطاء النصائح وتقديم المشورة لأصدقائهم. وينتهج هؤلاء الأشخاص رؤيةً واعدةً، كما يتسمون بالعصرية والبساطة في الحياة وعدم الخجل من الاعتراف بأخطائهم.

ويمكن مُشاهدة  الفيلم الترويجي القصير لسيارة إنفينيتي QX60 يوم 23 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على الرابط (www.infiniti.com/all-new-QX60) أو من خلال متابعة حسابات إنفينيتي INFINITI@ وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام الوسم ConquerLifeinStyle#.

 

 

قد يعجبك ايضا