“كريس هاريس”: سيارات الكروسوفر المدمجة صناديق قذارة

نصائح كريس هاريس لشراء سيارة جديدة

في أحدث حلقة من برنامج “توب غير”، تحديدًا الحلقة ٢٦، ظَهر مقطعًا للمقّدم “كريس هاريس” يُدلي فيه بنصائح للمقبلين على شراء سيارات جديدة.

وفي المقطع الذي لم يتجاوز الدقائق الأربع، أخذنا “هاريس” في جولة تتعلّق بسبع فئات من السيارات: السيارات المُدُنية والسوبرميني والكروسوفر المُدمجة والهاتشباك المُدمجة والسيدان الرياضية المصنّفة تنفيذية وسيارات الـSUV الكبيرة وأخيرًا السيدان متوسطة الحجم المصنّفة تنفيذية.

بدأ “هاريس” بإلقاء سيل من الانتقادات لموديلات هيونداي i10 ورينو توينغو وتويوتا ياريس، زاعمًا بأن فولكسفاغن Up! هي التي يجب أن تحصل عليها في فئة السيارات المُدُنية المُدمجة.

أما في فئة السوبرميني، فكان لديه فولكسفاغن بولو وميني كوبر وأوبل/فوكسهول كورسا وفورد فيستا، ويرى أن فيستا هي الخيار الأول.

وبالنسبة لفئة الكروسوفر المُدمجة، وعندما بدأ “هاريس” بالتعرف على فولكسفاغن تيغوان وأوبل/فوكسهول موكا وفورد كوغا ونيسان قاشقاي، لم يختر أي واحدة منهم، لأنهم جميعًا “صناديق قذارة”، على حد قوله.

وعوضًا عن ذلك، يفضّل “هاريس” اقتناء طرازات الهاتشباك من الفئة C، تحديدًا السيارة فولكسفاغن غولف، مع تجاهله التام لموديلات بيجو ٣٠٨ وأوبل/فوكسهول أسترا ومرسيدس-بنز الفئة A.

وبالنسبة لفئة سيارات السيدان الرياضية المصنّفة تنفيذية، اختار “هاريس” مرسيدس-بنز الفئة C من بين عروض بي إم دابليو الفئة الثالثة وألفاروميو جيوليا وآودي A4، رغم أنه يفضّل في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم المصنّفة تنفيذية بي إم دابليو الفئة الخامسة عن مرسيدس-بنز الفئة E.

وأخيرًا، مع فئة سيارات الـSUV كبيرة الحجم، يفضّل “هاريس” فولفو XC90. وللأسف، لم يكن لدى “هاريس” وقتًا كافيًا ليبرّر اختياراته!

قد يعجبك ايضا