صالة عرض متطورة للمركز الميكانيكي للخليج العربي

موقع متميز على شارع الشيخ زايد

موتورز موشن – كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، رسمياً عن صالة عرضه التي تتخذ موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد والتي خضعت حديثاً لتجديد كامل وواسع النطاق.

فقد باتت صالة العرض المجدّدة تشكّل مرفقاً حديثاً يمتد على مساحة 95 ألف قدم مربعة، مما يجعلها واحدة من أكبر صالات عرض السيارات وأكثرها تطوراً في المنطقة. وتعرض الشركة فيها مجموعة واسعة من السيارات تشمل أحدث سيارات BMW إلى جانب مجموعة مختارة من الطرازات الكلاسيكية وطرازات BMW وMINI وBMW Motorrad والسيارات المستعملة المعتمدة.

أقيم حفل افتتاح صالة العرض الحديثة بحضور سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني و رئيس مطارات دبي، إلى جانب مجموعة حصرية من العملاء والإعلاميين. وشكّلت الخطوة محطة مهمة في مسيرة المركز الميكانيكي للخليج العربي ونقلة نوعية في قطاع السيارات.

 

إقرأ ايضاً : حكم نهائي لصالح نيسان من محكمة التمييز في دبي

 

وصُمّمت صالة العرض التي تم تجديدها حديثاً لتوقّع احتياجات العملاء المتغيرة وتلبيتها. فهي تتبنّى مفهوم Retail.Next المتطور من خلال احتضانها صالة عرض ومركز خدمة وقطع غيار وورشة لتصليح هياكل السيارات ضمن منشأة واحدة لتقدّم للعملاء تجربة متكاملة وفاخرة.

Retail.Next: تجربة نمط حياة غامرة

يعكس مفهوم Retail.Next هوية شركة BMW الجديدة القائمة على توفير أعلى مستويات الراحة و الضيافة. فالمركز الميكانيكي للخليج العربي لا يكتفي بمواكبة احتياجات العملاء التقليدية في مجال السيارات بل يتيح لهم خوض تجربة نمط حياة غامرة في صالة العرض الجديدة. ويمكن للزوار الاسترخاء في مختلف الصالات التي يضمها المركز واستكشاف منطقة التجزئة التي تُعرض فيها مجموعة من الأكسسوارات والمنتجات الفاخرة، أو حتى تناول الطعام في مقهى Healthy Farm Eatery.

وعلّق في هذا الإطار الدكتور حميد حقباروار، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي – العلامات التجارية لمجموعة BMW، قائلاً: “أردنا من خلال تجديد صالة عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي على شارع الشيخ زايد توفير أكثر من مجرد مساحة لعرض السيارات، وإنشاء وجهة تجتمع فيها الفخامة ونمط الحياة العصري تماشياً مع رؤيتنا طويلة المدى وترسيخاً لمكانة BMW كعلامة تجارية رائدة في قطاع السيارات. ويؤكّد هذا التوسّع التزامنا بمنح عملائنا الكرام تجارب استثنائية وخدمة عالمية المستوى.”

من جانبه، قال كريم كريستيان هاريريان، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: “لم نسعَ من خلال تجديد صالة العرض هذه إلى عرض سياراتنا فحسب، بل أردنا توفير تجربة متميزة للعملاء تعكس الابتكار والرفاهية اللذين أصبحا مرادفاً لعلامتنا التجارية. وقد جمعنا من خلال مفهوم Retail.Next بين تجارب العملاء السلسة في كل من صالة العرض ومركز الخدمة، وحرصنا على توفير أعلى مستويات الراحة وكرم الضيافة لهم انطلاقاً من التزامنا بالتميّز ورضا العملاء.”

طرازات خاصة تحتفي بمحطة مهمة في مسيرة الشركة

تحتضن صالة العرض الجديدة مجموعة واسعة من سيارات BMW وطرازات العلامة التجارية الخاصة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة مختارة من السيارات التي تعكس تراث BMW الغني وابتكاراتها في مجال التصميم والتكنولوجيا، إلى جانب مجموعة حصرية من السيارات الكلاسيكية.

ويرتقي افتتاح صالة عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي على شارع الشيخ زايد بالمعايير المتّبعة في قطاع السيارات الفاخرة في المنطقة. فهي لا تشكّل فحسب مقصداً للاطلاع على السيارات المفضّلة لدى العملاء بل وجهة تلهمهم وتتيح لهم الاسترخاء والاستمتاع بنمط حياة راقٍ.

 

قد يعجبك ايضا