- الإعلانات -

نظرة خاطفة على مقصورة سكودا سكالا المقبلة

تُحاول سكودا أن تُثير جلبة بشأن موديلها الهاتشباك المقبل “سكالا”؛ إذ أعلنت مؤخرًا أنها ستقوم بالكشف عنه الشهر المقبل، مع إعطائنا لمحة سريعة عن مقصورته الداخلية قبيل إطلاقه الرسمي!

ومن المنتظر أن يَخلف “سكالا” الموديل السابق رابيد، مع الاستعانة بلمسات تصميمية مستوحاة من النموذج التصوري Vision RS الذي قُدم قبل شهر تقريبًا في معرض باريس الدولي للسيارات.

وهذا الأمر ينطبق أيضًا على المقصورة الداخلية؛ إذ من المنتظر أن تستعين بدورها بلمسات عديدة مستوحاة من مقصورة الطراز الاختباري السابق ذِكره.

وتَعد سكودا بأن توفّر لموديلها الهاتشباك المنتظر مقصورة هي الأكثر رحابة بين كل العروض المنافسة. وكما هو مُبيّن بالصور التي كَشفت عنها الشركة التشيكية فإن لوحة قيادة “سكالا” تتضمّن شاشة تبدو طافية للنظام المعلوماتي الترفيهي قياس ٩.٢ بوصة، مع لوحة عدادات رقمية قياس ١٠.٢٥ بوصة (تتوافر ضمن التجهيزات الإضافية)، وكذلك صندوق تحميل يأتي بسعة ٤٦٧ لترًا!

وتؤكّد سكودا على أن موديلها الجديد لن تنقصه اللمسات المترفة؛ إذ تشهد المقصورة الداخلية تداخل المكوّنات عالية الجودة ناعمة الملمس، وهي عناصر عادة ما نجدها في الفئات الأعلى، شأن الكسوة الجلدية المدبوغة التي تتضمّن أليافًا دقيقة!

ومن المتوقّع أن نرى كذلك أحدث أنظمة السلامة النشطة مع “سكالا” المنتظر الكشف عنها في ٦ كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

قد يعجبك ايضا