ميتسوبيشي تكشف عن مونتيرو سبورت ٢٠٢٠ في ٢٥ تموز

تصميم يحاكي لغة الدرع الديناميكي

كشفت ميتسوبيشي مؤخرًا عن أول صورة رسمية تشويقية لموديلها الأحدث لعام ٢٠٢٠ مونتيرو سبورت، أو الذي يُدعى في بعض الأسواق باجيرو سبورت، قبيل إزاحة الستار رسميًا عنه في تايلاند في ٢٥ تموز (يوليو) الجاري.

تُظهر الصورة مقدّمة تلك الـSUV الجذّابة، والتي لم تأت بشيء غير متوقع؛ إذ جاءت تستعين بالوجه نفسه الذي رأيناه مع البيك آب المحسّنة L200/تريتون؛ حيث طُورت مونتيرو سبورت انطلاقًا من الأخيرة!

ورأينا تفاصيل اللغة التصميمية “الدرع الديناميكي” على مونتيرو سبورت الأحدث لعام ٢٠٢٠؛ لاسيما لجهة شبك التهوية الأمامي والمصابيح الرئيسية، بخلاف البصمة الضوئية لأضواء LED التي جاءت جديدة هذه المرة ومميّزة مع تلك الـSUV الأحدث.

وبالنسبة للصادم الأمامي، نجده استفاد من تصميم أكثر رياضية، مقارنة بالبيك آب L200 ذات المظهر الوعوري مفتول العضلات.

ولم تذكر الشركة اليابانية شيئًا يتعلّق بالمواصفات التقنية لمونتيرو سبورت الجديدة كليًا؛ لكنها أكدّت على أن موديلها الأحدث نال تحسينات على صعيد التصميم ومستويات الراحة وأيضًا جودة المكوّنات.

وانطلاقًا من الصلة القوية بين مونتيرو سبورت وL200 المحسّنة؛ من المتوقع أن نرى المحرك توربو ديزل نفسه سعة ٢.٤ لترات، الذي يولد ١٧٨ حصانًا و٤٣٠ نيوتن-متر من عزم الدوران في المملكة المتحدة. ويتصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب تنقل عزم الدوران للعجلات الأربع.

وقد تستعين تلك الـSUV الجديدة كذلك بباقة مميّزة من الأنظمة الإلكترونية المعزّزة للسلامة والأمان؛ منها نظام تخفيف وطأة التصادمات الأمامية، وذلك للتحذير من النقاط غير المرئية، والكاميرا البانورامية الشاملة، وغيرها من الأنظمة الإلكترونية المساعدة للقيادة.

 

 

قد يعجبك ايضا