من الملعب إلى المسار: لاعبو برشلونة يخوضون نوعا آخر من الرياضات مع أودي

في حدث خاص على حلبة كاتالونيا برشلونة، استلم نجوم فريق برشلونة لكرة القدم سياراتهم الجديدة من أودي. وقام ستة لاعبين بإتمام لفات سريعة على متن سيارات السباق من أودي إلى جانب سائقين محترفين.

واستقبل سائق أودي المحترف والفائز بسباق نوربورغرينغ 24 ساعة، نيكو مولر، لاعبي برشلونة في نادي الطيران الدولي الواقع شمال الحلبة، مع سيارته Audi R8 LMS، وانضم إليه البطل المحلي جوردي جين في مركبة Audi RS 3 LMS. وكانت اللفات السريعة على الحلبة هي الفقرة الأهم في جدول يوم تسليم المركبات للنادي الإسباني لكرة القدم. حيث حصل نجوم الكرة على جولات وارشادات من السائقين المحترفين بشأن القيادة في نماذج السباقات الرياضية من العلامة ذات الحلقات الأربع.

ولطالما حظيت نماذج RS بشعبية كبيرة بين نجوم كرة القدم. حيث اختار ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وجيرارد بيكي

Audi RS 6 Avant كسيارة العمل الخاصة بهم، في حين اختار خمسة لاعبين طراز Audi RS 3 Sportback ومن بينهم عثمان ديمبيلي، سيرجي روبرتو، وصامويل أومتيتي. واختار سيرجيو بوسكيتس Audi R8 Coupé V10 plus التي هي أقوى نموذج أودى للفريق بقوة 610 حصان. وتبين أن Q7 كانت الأكثر شعبية حيث اختارها ما يقرب من نصف لاعبي الفريق للتمتع بخدمات سيارات الدفع الرباعي الواسعة.

نبذة عن مجموعة أودي

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وفي النصف الثاني من العام 2016، ستبدأ أودي إنتاج طراز Q5 في سان هوزيه شيابه (المكسيك). وتمتلك مجموعة أودي أيه جي شركات فرعية تشتمل على كل من شركات quattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ S.p.A. في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلوغنا بإيطاليا.

وخلال عام 2016، سلمت مجموعة أودي حوالي 1,868 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,457 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,451 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2016، حققت المجموعة عائدات بلغت 59.3 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 3.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 88 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: Audi A3 & S3 سيدان، وRS 3 سيدان/ سبورتباك، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباك وكابريوليه، وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 وS7 وRS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8 بلاس، وAudi Q2، Q3، RS Q3 بيرفورمانس، Q5، وSQ5، Q7، وكل من Audi TT كوبيه/ رودستر وTTS كوبيه وTT RS كوبيه، وAudi R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس، وR8 V10 سبايدر.

قد يعجبك ايضا