مرسيدس بنز A45 S AMG 4Matic: كفاءة عالية ونمو متواصل

أداء مذهل، ديناميكيات القيادة القصوى والتصميم المعبر

أداء مذهل، ديناميكيات القيادة القصوى والتصميم المعبر. مواصفات تؤكد تربع طراز مرسيدس A45 4MATIC + / A45 S 4MATIC + على عرش السيارات الرياضية المدمجة الجديدة. وتواصل هذه المركبة بسلاسة قصة نجاح أسلافها، مع وضع العديد من المعايير المتطورة.

وزودت هذه السيارة بمحركين سعة 2.0 لتر مطوران حديثًا ومتوفران تمامًا في محركين مختلفين للإنتاج وعزم الدوران، مع الاشارة الى أنه أقوى محرك رباعي الأسطوانات يعمل بالشحن التوربيني في العالم، وقد تم تصنيعه للإنتاج التجاري. ويولد الطراز الأساسي قدرة 387 حصاناً وهو أقوى من سابقه. أما النسخة S فتقدم 421 حصاناً، فيما يضمن ناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT DCT-8G الجديد الثنائي القابض الفاصل السلاسة والدقة. وبدوره يوزعAMG Performance 4MATIC  النشط والمتغير مع نظام الدفع الرباعي بتوزيع العزم على المحور الخلفي بشكل انتقائي بواسطة AMG TORQUE CONTROL – من أجل الجر العلوي ووضع الانجراف المذهل. وأصبح هذا ممكنًا بفضل ترس تفاضلي جديد للمحور الخلفي يشتمل على قوابض متعددة الجوانب – واحدة لكل عجلة خلفية.

من خلال موديلاتها الرياضية المدمجة الجديدة ، تُظهر مرسيدس AMG كفاءتها العالية في التطوير مرة أخرى: “لقد قمنا بإعادة تصميم طرازات 45 بالكامل – من المحرك وناقل الحركة عبر الهيكل، نظام الدفع المصمم بشكل متطور إلى هيكل الجسم وبالطبع التصميم نفسه – كل ذلك بهدف واحد: رفع ديناميكيات السيارة وتجربة القيادة الرياضية إلى مستوى لم يكن من الممكن تصوره من قبل في فئة السيارات المدمجة، ومع تقديم هذا، أكثر سياراتنا الرياضية المدمجة قوة والأكثر دينامية، فإننا نعزز أيضًا أهمية هذا القطاع من أجل استراتيجية النمو الخاصة بنا.” يقول توبياس مويرز ، رئيس مجلس إدارة مرسيدس AMG.

 

قد يعجبك ايضا