- الإعلانات -

ليكزس تكشف عن النسخة الخاصة الجديدة LC Yellow قبيل معرض باريس

يمكن القول إن لكزس من الصانعين الذين سيتواجدون بقوة في دورة هذا العام من معرض باريس الدولي للسيارات، وذلك من خلال عرض النسخة الخاصة LC Yellow Edition وموديلات أخرى.

كان الصانع الياباني كشف مؤخرًا عن صور تلك النسخة الخاصة قبيل الإطلاق الرسمي، علمًا بأنها ستطرح للبيع هذا الخريف في أوروبا، كما ستتوافر بالصيغتين 500 و500h.

تأتي النسخة الخاصة LC Yellow Edition بطلاء أصفر لامع مع عجلات خاصة قياس ٢١ بوصة، إلى جانب العديد من الزوائد المصنوعة من البلاستيك المقوى بألياف الكربون على السقف والجناح الخلفي النشط الذي يُفعّل عند سرعات أعلى من ٨٠ كلم/ساعة.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، نجد المزيد من اللمسات صفراء اللون مع مواد ألكانترا وخيوط مطرّزة متناقضة في لونها نجدها على المقاعد بيضاء اللون ولوحة العدادات والمقود وكذلك على مسند الكونسول الوسطي. وهناك كذلك إمكانية ضبط المقاعد الأمامية كهربائيًّا في أكثر من ١٠ اتجاهات، وتوافر سطح زجاجي لعرض المعلومات قبالة السائق، ونظام صوتي عالي النقاء فئة “مارك ليفنسون”، وغيرها من التجهيزات الأخرى.

أيضًا، تأتي هذه الغراند تورر النخبوية ذات البابين متخمة بالعديد من التقنيات والأنظمة الإلكترونية منها نظام التحكم في السلوك الديناميكي والترس التفاضلي محدود الانزلاق فئة “تورسن”، وغيرهما.

قد يعجبك ايضا