كذبة نيسان من لاندروفر.. يا ليتها كانت حقيقة!

كذبة أول نيسان من لاندروفر: مزحة يتمناها الجميع لو كانت حقيقة

طالعتنا لاندروفر اليوم بخبر يتعلّق بتثبيت أبعد نقطة شحن في المملكة المتحدة، مخصّصة لخدمة سائقي سيارات رانج روفر P400e ورانج روفر سبورت P400e الذين يزورون “جزيرة سكاي” الأسكتلندية!

مع الأسف، لم يكن هذا الأمر سوى جزء من مقلب يتعلّق بكذبة نيسان (إبريل)، وبالطبع يتمنّى زبائن السيارات الكهربائية الممهورة بتوقيع لاندروفر لو كان بإمكانهم شَحن مركباتهم مِن نقطة الشحن تلك المثبّتة فوق أحد الجبال في “جزيرة سكاي” والتي تبعد ٢٤ كلم عن أقرب طريق مأهول.

وقالت لاندروفر إن المسافرين يستطيعون شحن رانج روفر المزوّدة بشاحن “في زمن يبلغ ساعتين و٤٥ دقيقة”، وهو ما يعني بطبيعة الحال تمتّع المغامرون بهذا المنظر الخلّاب الرائع فوق قمّة الجبل وهم ينتظرون شَحن سياراتهم.

واستطرد الصانع البريطاني في كذبة نيسان بقوله: “وقد تكون هناك نقطة شحن واحدة مثبّتة في هذا المكان، لكننا لا نتوقّع بأن يكون هناك طابورٌ من السيارات الكهربائية التي تحتاج إلى الشحن.”

ولو كان هذا الخبر صحيحًا لاستفاد ملاك رانج روفر P400e من نقطة الشحن هذه؛ علمًا بأنّ هذه السيارة تستفيد من محرك بنزيني رباعي الأسطوانات سعة لترين يولد ٣٠٠ حصان، بالإضافة إلى محرك كهربائي يولد ١١٦ حصانًا. وإذا ما جرى تفعيل الوضعية الكهربائية وحدها ستستطيع P400e السير لمسافة ٤٨ كلم دون الحاجة إلى نقطة وقود واحدة.

 

 

قد يعجبك ايضا