- الإعلانات -

كاديلاك في قلب مهرجان سول دي إكس بي 2018

إنطلاقاً من سياستها المتمثلة بتوسعة عائلة المنتجات حتى العام 2020، أعلنت كاديلاك أن المهرجان الثقافي الإقليمي الأكبر “سول دي إكس بي” (SOLE DXB) سوف يشكل منصة للكشف عن مركبة XT4 الجديدة والتي تُعدّ أول مركبة رياضية متعددة الاستعمالات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية الراقية ويستهدف العملاء الشبان كثيري التنقل والراغبين بالارتقاء بتجربة القيادة والذين يستقطبهم عادة هذا الحدث السنوي الذي يُنظم على مدى ثلاث ليالي ويومين.

وتقام فعالية “سول دي إكس بي 2018” بين 6 و8 ديسمبر القادم وستمنح جمهورها من الشبان والشابات فرصة حصرية للتعرف عن قرب وللمرة الأولى على مركبة XT4 الجديدة كلياً، وذلك كجزء من الأنشطة الراقية التي تنظمها كاديلاك وتمنح زوّار المهرجان فرص استكشاف القيم الأساسية التي تتمتع بها العلامة التجارية.

ويُعد الشرق الأوسط إحدى المناطق الرئيسية بالنسبة لشركة كاديلاك، وهو سوق مثالي لمركبة XT4 الجديدة كلياً حيث يشكل جيل الشباب الشريحة السكانية الأكبر.

وهذا العام، تهدف ’كاديلاك‘ للارتقاء بالمعايير أكثر عبر نشاط فريد يمنح تجربة كاديلاك الحقيقية، حيث يتم توفير منصة لإزاحة الستار إقليمياً عن مركبة XT4 التي يرتقب عشاق العلامة التجارية وصولها بشغف كبير.

اشارة الى أن كاديلاك شهدت تغييراً كبيراً في توجهاتها خلال السنوات الثلاث الماضية – معتمدة على التصميم المتطور والتقنيات الحديثة والشخصية الحقيقية التي تجذب الأفراد من الأفكار الحرة المستقلة. وعبر المباشرة بإطلاق أول مركبة XT4 في شهر ديسمبر، سوف تطرح كاديلاك طرازاً جديداً في الأسواق كل ستة أشهر – أي إطلاق ما مجموعه خمس عائلات من المركبات خلال فترة تمتد لسنتين فقط.

قد يعجبك ايضا