عام قياسي جديد لمرسيدس-بنز

في العام 2017 حققت مرسيدس- بنز أكثر سنواتها نجاحا في جميع الأوقات، حيث زادت مبيعاتها بنسبة 9.9٪ لتصل إلى 2,289,344 سيارة. وكان نمو قطاع السيارات في العام الماضي مدفوعاً بشكل خاص من قبل سيارة الصالون الجديدة الفئة E اضافة الى النسخة استايت وسيارات الدفع الرباعي. ونتيجة لنجاحها في جميع المناطق الأساسية الثلاث – أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ و NAFTA – كانت مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في صناعة السيارات للسنة الثانية على التوالي. ولم تسجل أي علامة تجارية ألمانية أخرى للسيارات في القطاع المتميز نمواً قوياً كشركة النجمة الثلاثية والتي تتخذ من مدينة شتوتغارت مقراً لها في عام 2017.

الدكتور ديتر زيتشه، رئيس مجلس إدارة شركة دايملر إيه جي ورئيس سيارات مرسيدس بنز قال: “في العام الماضي، سلمت سيارات مرسيدس بنز أكثر من 2.4 مليون سيارة مرسيدس بنز وسمارت للعملاء في جميع أنحاء العالم. وهكذا تجاوزنا مبيعات وحداتنا للسنة السابقة للمرة السابعة على التوالي. مع مرسيدس بنز، العلامة التجارية الأساسية لدينا، كنا العلامة التجارية الفخمة الأكثر مبيعاً مرة أخرى في عام 2017. يمكننا أن نفخر بهذا الإنجاز – وسنبني عليه. النجاح في أعمالنا الأساسية يوفر الأساس بالنسبة لنا للتنقل في المستقبل. في عام 2018، سنواصل بشكل منتظم هذا المنحى مع CASE “.

وتحدد مرسيدس بنز المواضيع الأربعة المستقبلية لصناعة السيارات مع استراتيجية الشركة التي تُدعى CASE التي تمثل اختصاراً للحرف الأول من ركائز هذه الاستراتيجية: متصلة، قيادة ذاتية، مشتركة وخدمات وكهربائية. وسيكون الجمع الأمثل لهذه المجالات الأربعة عاملاً حاسماً للنجاح لتزويد العملاء بالحزمة الشاملة الأكثر إقناعا. وتمثل سمارت vision EQ  الاستعراضية أول سيارة تربط ركائز مرسيدس-بنز الاستراتيجية الأربع، وتقدم حلاً ذكياً للتنقل الحضري وتقاسم السيارات في المستقبل: فهي الكهربائية، متصلة بشكل كامل وذاتية القيادة، وليس لديها عجلة قيادة أو دواسات. السلامة، الجودة، التصميم الحديث والابتكارات الموجهة نحو المستقبل هي العوامل الرئيسية التي تجعل مرسيدس بنز أكثر نجاحا اليوم من أي وقت مضى.

أنجزت مرسيدس بنز أقوى مبيعاتها مع أفضل ربع سنوي في تاريخها (572,044 وحدة، + 4,8٪). كما تم تسجيل رقم قياسي جديد في شهر كانون الأول- ديسمبر (193,534 وحدة، + 1,7٪). في عام 2017، كانت مرسيدس بنز العلامة التجارية المتميزة مع أكثر التسجيلات الجديدة في العديد من الأسواق، وكانت الشركة الرائدة في مختلف الأسواق بما في ذلك ألمانيا وبريطانيا العظمى وفرنسا وتركيا وسويسرا وبولندا والبرتغال والدنمارك وجمهورية التشيك وفنلندا واليونان ، كوريا الجنوبية، اليابان، النمسا، تايوان، الهند، الولايات المتحدة الأميركية، كندا، المكسيك والبرازيل.

“إن ارتفاع المبيعات للشهر الـ 58 على التوالي يؤكد ثقة عملائنا في المنتجات من الدرجة الأولى من مرسيدس بنز. في عام 2017، قمنا بتسليم نحو 2.3 مليون سيارة جديدة مع النجمة الثلاثية، ما سمح لنا بمواصلة توسيع دورنا الرائد في القطاع المتميز بفارق كبير “، وفقاً لما ذكرته بريتا سيجر، عضو مجلس إدارة شركة دايملر المسؤولة عن تسويق ومبيعات مرسيدس -بنز. “أيضا في العام الجديد، سيكون لدينا السيارة المناسبة المتاحة لكل زبون. وعموما، سنطلق أكثر من عشرة نماذج جديدة في عام 2018.”

قد يعجبك ايضا