ظهور مفاجئ لألفا روميو ستلفيو وجوليا المحسّنتين لعام ٢٠٢٠ في الصين

في الصين بدلاً من لوس أنجلس

عرفنا من قبل أن ألفا روميو جوليا وستلفيو ستنالان تحديثات وتحسينات لعام ٢٠٢٠، لكن لم نتوقّع أن نراهما يظهران في الصين للمرة الأولى؛ إذ أشارت تقارير سابقة أن ظهورهما الأول سيكون بمعرض لوس أنجلس للسيارات الأسبوع المقبل!

ومن الوهلة الأولى، يصعب علينا تحديد التحسينات الخارجية الجديدة التي طرأت على الموديلين؛ إذ يبدو أنهما متطابقتان مع الطراز السابق على صعيد الخطوط الخارجية. لكن، في ما يتعلق بالمقصورة الداخلية لهما، فإن الأمر يختلف تمامًا؛ إذ استفادت مقصورة كل من جوليا وستلفيو المحدّثتين من تحسينات فخمة جديدة.

وفي هذا السياق، استعانت مقصورة كل طراز بشاشة جديدة عاملة باللمس قياس ٨.٨ بوصات، كما بات النظام المعلوماتي الترفيهي الأحدث يوفّر نقطة “واي فاي” ساخنة للاتصال بالإنترنت، مع تحديثات لحظية ودمج خاصية الاتصال عند الطوارئ، وكذا وظيفة المساعدة عبر الهاتف.

وفوق هذا وذاك، بات النظام المعلوماتي الترفيهي الجديد يتضمّن خصائص جديدة منها غلق وفتح السيارة عن بُعد عبر الهاتف الذكي، وكذا تحديد مكان السيارة المسروقة، وغيرها.

وهناك كذلك مقوّد جديد متعدد الاستخدامات مكسو بالجلد الفاخر وذراع ناقل حركة جديد، مع رفع سقف المكونات المعتمدة بلوحة القيادة عاليًا.

وفي الصين، تتوافر جوليا وستلفيو لعام ٢٠٢٠ بمحرك وحيد رباعي الأسطوانات سعة لترين مع شاحن هواء “توربو” يولد إما ١٩٧ حصان مع ٣٣٠ نيوتن-متر أو ٢٧٦ حصان مع ٤٠٠ نيوتن-متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب فئة ZF.

قد يعجبك ايضا