شيفروليه تقدم كامارو المحسّنة لعام ٢٠٢٠

تحسينات شيفروليه كامارو لعام 2020 على قدر المنافسة

استفادت شيفروليه كامارو الأحدث لعام ٢٠٢٠ من تحسينات جديدة مميّزة تضمّنت تصميمًا جديدًا للمقدّمة للفئة SS، ونسخة جديدة تُسمى LT1 V8 عالية الأداء؛ فضلاً عن علبة تروس أوتوماتيكية من عشر نسب ضمن التجهيزات الإضافية للعروض المدعّمة بمحرك V6 سعة ٣.٦ لترات.

وفي هذا السياق، جاءت الفئة SS تستعين بمقدّمة جديدة مستوحاة من النموذج التصوّري كامارو SS Shock الذي ظهر العام الماضي بمعرض SEMA. ويعني هذا أن كامارو SS الجديدة كليًا لعام ٢٠٢٠ استعانت بشعار جرى إعادة تموضعه على شبك التهوية الأمامي العلوي وقسم خاص يفصل بين شبك التهوية الأمامي العلوي والسفلي.

ومن بين التحديثات الجديدة الأخرى الاستعانةُ بطلاء خارجي جديد يحمل الاسم “أخضر الراليات”، إلى جانب العديد من اللمسات الشخصية حسب أذواق الزبائن؛ منها الجناح الخلفي والمصابيح الخلفية الداكنة والعجلات قياس ٢٠ بوصة وآليات كبح بألوان حمراء أو برتقالية؛ ناهيك عن أحزمة أمان حمراء اللون للمقاعد، ومقاعد رياضية فئة “رياكارو”، ودوّاسات مصنوعة من المعادن الخفيفة، وغيرها.

وجاءت الفئة 3LT مزوّدة قياسيًا بمحرك سعة لترين مع شاحن هواء “توربو”. وفوق هذا وذاك، قامت شيفروليه بتقديم الفئة التجهيزية الجديدة كامارو LT1 التي تجمع ما بين لمسات 1LT وSS، وهي مدعّمة بمحرك النسخة LT1 بقدرة ٤٥٥ حصانًا.

ويُمكن للزبائن الاختيار ما بين علبة التروس اليدوية سداسية النسب أو علبة التروس الأوتوماتيكية من عشر نسب (الأخيرة ضمن التجهيزات الإضافية). وسيتم اعتماد علبة التروس الأخيرة مع المحرك فئة V6 سعة ٣.٦ لترات مع كافة فئات LT من كامارو.

يُذكر أنه سيتم طرح جميع فئات كامارو الأحدث لعام ٢٠٢٠ في هذا الخريف بالأسواق الأمريكية؛ على أن يتم طرحها بعد ذلك بأسواق أخرى حول العالم.

 

قد يعجبك ايضا