رئيس كاديلاك يؤكد إطلاق السيدان CT4 الجديدة خريف العام الجاري

كاديلاك سي تي 4 السيدان قريباً على الساحة

بعد إطلاق الموديل الجديد كليًا CT5 مؤخرًا ليحلّ محل كل من ATS وCTS، يبدو أنه ما زال لدى كاديلاك الكثير في جعبتها لتقدّمه في عام ٢٠١٩ لعشّاقها ومحبيها حول العالم.

تحاول العلامة النخبوية المنضوية تحت جناح جنرال موتورز، أن تملأ الفجوة بين عروضها من سيارات السيدان؛ وذلك بإطلاق موديل جديد آخر سيصنّف في مرتبة أدنى من CT5. وكان رئيس كاديلاك “ستيف كارليسل” قد أكّد مؤخرًا لمطبوعة “أوتو نيوز” أن السيدان الجديدة سيُطلق عليها اسم CT4، وسيتم إطلاقها خريف العام الجاري.

ولم يُدلِ “ستيف” بمعلومات أخرى حول CT4 المنتظرة؛ لكن على الأرجح ستستعين بقاعدة العجلات “ألفا” نفسها المُدعّمة بالشقيق CT5؛ برغم عدم ورود أيّة تأكيدات رسمية حول هذا الأمر.

تصميميًا، ما زال تصميم CT4 لغزًا غير معلوم حتى الآن؛ لكن من المتوقع الاستعانة ببعض اللمسات التصميمية المستوحاة من الشقيق الأكبر CT5. ولا يجب أن نُغفل تصريح مدير قسم التصميمات لدى كاديلاك “أندرو سميث” عندما جرى الكشف عن CT5، بقوله: “موديلات السيدان المملة أصبحت في طي النسيان، وأعتقد أن سيارات السيدان المذهلة هي ما سنشاهده لفترة من الزمن”، ونأمل أن تنطبق هذه الفلسفة التصميمية على CT4 كذلك!

وفي شبه المؤكد أننا سنرى تحت الغطاء الأمامي لـCT4 محركًا بنزينيًا سعة لترين، مع شاحن هواء “توربو”؛ في حين قد تستفيد النسخة CT4 V-Sport عالية الأداء من محرك V6 أقوى.

وسنرى متى وأين ستكشف كاديلاك عن موديلها CT4 المنتظر؛ لكن انطلاقًا من أنها ستطرح CT5 الجديدة خريف العام الحالي، قد تصل السيدان CT4 لصالات العرض قبل نهاية العام الجاري على أفضل تقدير.

 

قد يعجبك ايضا