- الإعلانات -

خروج الوحدة رقم ١٠ ملايين من خطوط إنتاج موستانغ

خرجت مؤخرًا الوحدة التي تحمل رقم ١٠ ملايين للطراز فورد موستانغ من خطوط إنتاج الصانع الأمريكي في ولاية ميشيغان.

ويعود إنتاج عروض موستانغ إلى آذار (مارس) من عام ١٩٦٤، ومنذ ذلك الوقت جرى إطلاق ستة أجيال مختلفة لتلك السيارة الرياضية بامتياز التي ما زالت تعد واحدة من أكثر العروض مفتولة العضلات مبيعًا في العالم. وفي حقيقة الأمر، أسهم قرار بيع أحدث أجيال موستانغ في جميع الأسواق المختلفة لأن تنال لقب السيارة الرياضية الأكثر مبيعًا في العالم!

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، نشر الصحفي “إيفان جاي سميث” صورتين للسيارة التي تحمل الرقم ١٠ ملايين وتبدو للطراز موستانغ المكشوف المجهز بمحرك فئة V8 سعة ٥ لترات ومطلية باللون الأبيض.

ويقول “سميث” إن تلك النسخة جاءت مطلية بدرجة من درجات اللون الأبيض يُطلق عليها “الأبيض ويمبلدون”، وهو الطلاء نفسه الذي جاءت عليه نسخة ما قبل الإنتاج من أول طراز موستانغ مكشوف على الإطلاق!

وستقوم فورد بالاحتفال بهذه المناسبة في وقت لاحق من الأسبوع الجاري بمصنع موستانغ، وربما ستقوم بإنتاج نسخة وحيدة متفردة من موستانغ احتفالاً بذلك!

ومن خلال ملاحظة ما نُشر عبر “إنستغرام” في ما يتعلق بهذه السيارة، فيمكن ملاحظة الهاشتاغ “notforsale” وترجمته “ليس للبيع”، وهو ما يُشير إلى أن فورد قد تحتفظ بهذه النسخة لنفسها عوضًا عن بيعها لمشتر!

قد يعجبك ايضا