- الإعلانات -

توقف إنتاج ألفا روميو MiTo مطلع ٢٠١٩ واستبدالها بكروسوفر

ما زال الطلب على عروض الهاتشباك ثلاثية الأبواب منخفضًا في أوروبا، ويبدو أن هناك موديلًا آخر سيتم إيقاف إنتاجه ضمن هذه الفئة من العروض؛ تحديدًا الطراز ألفا روميو MiTo.

وتشترك هذه السوبر ميني مع الموديلين فيات غراندا بونتو وأوبل كورسا D في المنصة الهيكلية؛ علمًا بأنها تُنتَج منذ عام ٢٠٠٨ وتتوافر بمحركات بنزين وديزل، وثلاثة خيارات من علب التروس.

ومن المنتظر إيقاف إنتاج MiTo اعتبارًا من مطلع عام ٢٠١٩؛ وفقًا لتقرير مطبوعة “أوتوكار”؛ مستشهدة بمعلومات أدلت بها مديرة الشركة الإيطالية في أوروبا “روبرتا زيربي”؛ إذ قالت: “بات الزبائن يفضلون السيارات خماسية الأبواب أكثر، كما أن MiTo سيارة ثلاثية الأبواب”.

وإذا ما كنت تفضل تلك الهاتشباك التي تبلغ من العمر عشرة أعوام؛ فإن عليك اقتناءها قبل فوات الأوان؛ فلن يخلفها بديل مباشر؛ ففي حقيقة الأمر، ستتحول إلى كروسوفر صغيرة سيتم تصنيفها في مرتبة أدنى على صعيد الحجم من الشقيق ستيلفيو، كما ستستفيد من تصميم مغاير كذلك.

ومن المتوقع لزبائن الصغيرة MiTo، أن يتحولوا إما إلى السيدان النخبوية المدمجة جيوليا، أو تلك الكروسوفر المحتملة. وتقول “زيربي”: إن تلك الكروسوفر المنتظرة ستملأ الفجوة بين الشقيقين جيولييتا وستيلفيو.

وحسب فيات كرايسلر أوتوموبيلز؛ فإن تلك الكروسوفر التي لم يتم تسميتها بعد، ستُطلق بحلول عام ٢٠٢٠.

وحاليًا، يمكن شراء MiTo بسعر يبدأ من ١٣.٩٠٠ يورو في إيطاليا، ومن ١٥.٥٠٠ يورو في ألمانيا، وأيضًا من ١٣.٨٤٥ جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة. وتتوافر كذلك بفئات ثلاث في أوروبا: “إيربان” و”فيلوس” و”فيلوس S”.

قد يعجبك ايضا