تعرّف على أول صورة مسرّبة لمقصورة لاندروفر ديفندر ٢٠٢٠

الجميع بانتظار هذه التحفة الجديدة

هذه هي -على الأرجح- أول صورة لمقصورة الموديل لاندروفر ديفندر الأحدث لعام ٢٠٢٠، والتي جرى تسريبها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهور من إطلاقها رسميًا!

وكانت هذه الصورة قد نُشرت على حساب أحد الأشخاص على موقع تويتر، وتبدو حقيقية بالفعل، وتتضمّن لوحة عدّادات رقمية وشاشة عريضة عاملة باللمس للنظام المعلوماتي الترفيهي. أما المقوّد رباعي الأذرع، فممهور بشعار Defender؛ بينما نرى على الدوّاسات المصنوعة من الألمنيوم كلمتيْ “قِف” و”انطلق”.

بوجه عام، احتفظت لوحة القيادة بخصائصها العملانية التي سبق أن عهدناها مع الموديل الأصلي، مع المَزج ما بين المواد البلاستيكية المُعمّرة والجلود والمعادن المصقولة. أما علبة التروس الأوتوماتيكية، فتتضمّن ذراع ناقل الحركة الذي رأيناه مع العديد من عروض جاغوار لاندروفر، ومثبّتًا في وضعية مرتفعة.

يُذكر أن صور بعض النسخ التجريبية المموّهة من ديفندر، قد نُشرت في العديد من المواقع الإلكترونية في وقت سابق؛ علمًا بأن لاندروفر تعكف حاليًا على تطوير النسخة ذات قاعدة العجلات القصيرة (٩٠) وتلك ذات قاعدة العجلات الطويلة (١١٠). وتُشير التقارير إلى أن لاندروفر تُخطط لإطلاق صيغ هيكلية متنوّعة من ديفندر الأحدث؛ بما في ذلك نسخة بيك آب.

ومن المنتظر أن تعتمد ديفندر على المنصّة الهيكلية MLA الجديدة العائدة لجاغوار لاندروفر، والمتوقع أن تلائم معظم موديلات الصانع البريطاني بحلول عام ٢٠٢٥.

ومن المتوقع أن تكشف لاندروفر عن ديفندر الأحدث بنهاية العام الجاري؛ على أن تبدأ المبيعات مطلع عام ٢٠٢٠ مع خيارات محركات بنزينية وديزل من أربع وست أسطوانات.

 

قد يعجبك ايضا