بعزم جبار يبلغ ١٢٣٣ نيوتن/متر.. إطلاق شيفروليه سيلفرادو HD الجديدة في فبراير ٢٠١٩

مِن المنتظر إطلاق شيفروليه سيلفرادو HD لعام ٢٠٢٠ في شباط (فبراير) من عام ٢٠١٩، بوصفها “أكثر عروض سيلفرادو HD تطوّرًا على الإطلاق،” حسب جنرال موتورز.

وستكون تلك النسخة المنتظرة ثالث عروض سيلفرادو التي يُجرى إطلاقها في غضون الـ١٨ شهرًا الماضية، كما سيتم تجميعها في مصنع “فلينت” العائد إلى جنرال موتورز في ولاية ميشيغان الأمريكية. ومقارنة بالنسخة ١٥٠٠ الشقيقة فإن الفئة HD تبدو مختلفة تمامًا، فقط السقف مُتشابه في النسختين!

وشأنها شأن سيلفرادو ١٥٠٠ فإن النسخة HD تستفيد من ٧٦ ملم إضافية في ما يتعلق بالمساحات المخصّصة لأرجل الركّاب في الفئات ذات المقصورة المزدوجة، وهو ما يعني أن الركّاب طوال القامة سيتمتّعون بوضعية جلوس أكثر راحة.

ومع مطلع العام المقبل، سيمكن للزبائن الاختيار ما بين محركين جديدين لسيلفرادو HD الأحدث لعام ٢٠٢٠؛ إمّا المحرك البنزيني الجديد كليًّا مع تقنية البخ المباشر للوقود (يتصل بعلبة تروس من ست نسب) أو المحرك توربو ديزل فئة “ديوراماكس” V8 والذي يسفر عنه عزم دوران جبار يصل إلى ١٢٣٣ نيوتن/متر من خلال علبة تروس جديدة فئة “أليسون” من ١٠ نسب.

ومن ضمن الخصائص والتجهيزات الجديدة في تلك البيك آب المتطوّرة يمكن ذِكر الاستعانة بتقنيات قطر مميّزة حسب الطلب، مع رفع سقف قدرات القطر والسحب عاليًا وغيرها من التقنيات المصمّمة خصيصًا لزبائن الخدمة الشاقة.

ومن المنتظر طرح شيفروليه سيلفرادو HD لعام ٢٠٢٠ في الأسواق منتصف عام ٢٠١٩ المقبل.

قد يعجبك ايضا