الكشف عن صور مسربة واضحة لهيونداي إلنترا الجديدة

انتشرت على صفحات المواقع الإلكترونية مؤخرًا، صور الجيل المحسّن بعمق دون تغييرات جذرية من هيونداي إلنترا أو “أفانتي” كما تُدعى في بعض الأسواق، قبيل إطلاقه بكوريا الجنوبية الشهر المقبل.

وتُظهر الصور المسربة الواضحة لإلنترا المحسّنة الجديدة، تصميمًا أكثر راديكالية عن الطراز الحالي؛ إذ جرى الاستعانة بمقدمة جديدة كليًا يختلف كل الاختلاف عن الخطوط التقليدية للطراز الحالي، مع اعتماد لمسات أكثر حدة وأشكال مثلثة على عدة مواضع.

ويظهر التصميم “المثلثي” الشكل بوضوح على المصابيح الرئيسية التي باتت حاليًا تمتد لتصل إلى شبك التهوية الأمامي. وبالمثل، استفاد شبك التهوية من تصميم محسن يتضمن دعامات أفقية أكثر نحافة عن السابق.

أيضًا، لم يطرأ تغيير على الأجناب بشكل كبير؛ لكن على المؤخرة جرى الاستعانة بمصابيح خلفية أكثر ديناميكية وانسيابية. وفوق هذا وذاك، جرى إعادة رسم الصادم الخلفي ليتضمن منطقة مجوّفة وأكثر عمقًا تحتضن لوحة الأرقام.

وبرغم أن الصور لم تُظهر المقصورة الداخلية؛ فإن بعض المواقع الأخرى شأن “المربع نت”؛ أكدت أن السيارة ستحظى بنظام معلوماتي ترفيهي جديد يتوافق مع “أندرويد أوتو” و”آبل كار بلاي” والشحن اللاسلكي، مع توقع بعض التحديثات الأخرى التي طالت الأنظمة الإلكترونية المساعدة للسائق.

على الصعيد الميكانيكي، ستأتي إلنترا المحسنة مجهّزة بمحرك سعة ١.٦ لترات من فئة “سمارت ستريم جي”، وهو المحرك المدعم في السوق الكورية بالموديل كيا فورتي (سيراتو). يولد المحرك ١٢١ حصانًا، ويمكن أن يتم ربطه بعلبة تروس ذكية متطورة.

قد يعجبك ايضا