- الإعلانات -

الكشف عن صورة تشويقية للطراز فيات 500 X الأحدث لعام ٢٠١٩

قبل أربعة أعوام تقريبًا، قدمت فيات موديلها 500X للمرة الأولى، وها نحن نتعرف على النسخة المحسنة بعمق من دون تغييرات جذرية من الموديل نفسه لعام ٢٠١٩.

وكشف موقع Autoblog.it عن صورة تشويقية لفيات 500X المحسنة تشير إلى مقدمة محدثة نسبيًا ومصابيح رئيسية جديدة. وفي هذا السياق، جاءت المصابيح الرئيسية جذابة للغاية من خلال الاستعانة بلمبات LED مدمجة متخذة هيئة عين إنسان. وأسفلها مباشرة تقبع مصابيح ضباب محسنة مع لمبات LED دائرية الشكل تحيط بإشارات الالتفاف!

ولم تكشف الصورة التشويقية عن الكثير، لكن صورًا تجسّسية سابقة دلت على أن الموديل الجديد سينال صادمين جديدين ومصابيح خلفية أحدث. وفي المجمل، جاءت التحسينات الجديدة محدودة، وتشبه ما تم فعليًا مع جيب رينيغايد الأحدث لعام ٢٠١٩.

وبالحديث عن رينيغايد، فعلى الأرجح ستشترك مع 500X في خيارات المحركات: قد تنال 500X الجديدة محركًا ثلاثي الأسطوانات سعة لتر واحد مع شاحن هواء “توربو” يولد ١١٨ حصانًا و١٩٠ نيوتن-متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى إمكانية الاستعانة بمحرك جديد رباعي الأسطوانات سعة ١.٣ لترات مزود بشاحن هواء “توربو” بدوره، ويولد ١٤٨ أو ١٧٧ حصانًا!

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، فلا تزال لغزًا حتى الآن؛ وإن أكد موقع Autoblog.it أنها ستنال مقودًا جديدًا ونظامًا معلوماتيًا ترفيهيًا محسنًا.

وتشير التقارير إلى أن 500X لعام ٢٠١٩ سيُزاح الستار عنها رسميًا هذا الخريف، ولا نعرف متى تحديدًا؛ إذ إن فيات كرايسلر أوتوموبيلز لن تشارك بمعرض باريس الدولي للسيارات هذا العام!

قد يعجبك ايضا