إم جي إتش إس تعيد تعريف الفئة الرياضية بمركبات الـSUV

إطلاق طراز ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً في الشرق الأوسط

أعلنت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن الإطلاق الإقليمي لطراز ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً والأحدث ضمن مجموعات طرازات العلامة التجارية لعام 2019 في الشرق الأوسط. ويعيد طراز MG HS تعريف فئة Sport الرياضية بمركبات الـSUV، حيث تم تطويره لتوفير  محرّك تيربو قويّ، وتصميم ديناميكي بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المواصفات المميّزة.

تم تجهيز الطراز الجديد بمحرّك تيربو سعة 2.0 لتر يولّد قوة 231 حصان ومتّصل بناقل حركة مزدوج من ست سرعات، بالإضافة إلى زر Super Sport للقيادة الرياضية الفائقة، ومقاعد رياضية خاصة بالسباقات، ومكابح باللون الأحمر ذات أداء استثنائي. ويجمع طراز HS الجديد كليّاً ما بين النمط الرياضي العريق الذي تشتهر به علامة MG والتصميم العصري التي تتميّز به مركبات فئة الـSUV الحديثة.  وينضمّ طراز HS إلى مجموعة MG الواسعة من ضمنها طرازات MG 5 و MG RX8 التي أطلقتها علامة السيارات البريطانية المنشأ مؤخرًا في الشرق الأوسط.

يعدّ وصول مركبة MG HS الرياضية المدمجة متعدّدة الاستعمالات (SUV) والجديدة كلياً خطوةً رئيسية أخرى في سبيل تعزيز حضور شركة MG Motor التي تواصل تطوير وتقديم مجموعة متنوّعة من طرازات السيدان والـSUV المتطوّرة والمفعمة بالمواصفات المتميّزة، حيث تهدف إلى تغيير المفاهيم لدى العملاء من مشتري السيارات الجديدة في جميع أنحاء المنطقة. ويتراوح سعر طراز MG HS الجديد  كليّاً في الشرق الأوسط ما بين 18,150* دولار أمريكي لفئة COM، وصولاً إلى 21,650* دولار أمريكي لطرازات فئة LUX كاملة المواصفات.

من جهته، قال توم لي، المدير التنفيذي لمجموعة سايك موتور الشرق الأوسط (SAIC Motor Middle East) – المالكة لـشركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor): “يجمع  طراز MG HS ما بين تصميم مركبات الـSUV وأداء السيارة الرياضية.  وكأي طراز MG، تزخر مركبة HS بمجموعة واسعة ومتنوّعة من المواصفات ولعلّ أكثر ما يميّزها عن غيرها من الطرازات لدى MG وعلامات السيارات الأخرى هي شخصيتها الفريدة بتصميمها ومظهرها. ونسعى من خلال طراز HS الجديد إلى جذب شريحة جديدة من العملاء وخاصةً أولئك الذين يبحثون عن خيار أفضل من سياراتهم الحالية، توفّر لهم الحصرية والتفرّد من خلال التصميم الفريد والمواصفات العالية.”

 

قد يعجبك ايضا