- الإعلانات -

إطلاق أستون مارتن DBX في الربع الأخير من .٢٠١٩.. وتجميعها بمصنع جديد

اعتبارًا من العام المقبل، ستقوم أستون مارتن بمنافسة عروضًا في فئة السوبر SUV النخبوية التي تهيّمن عليها موديلات بحجم بنتلي بينتايغا ولامبورغيني أوروس، وذلك من خلال إطلاق أول SUV للصانع البريطاني تحت الاسم DBX.

ومن المقرر إطلاق السيارة المنتظرة في الربع الأخير من عام ٢٠١٩، على أن يتم إنتاجها بمصنع “سانت آثان” في جنوب ويلز، علمًا بأن هذا المصنع كان عبارة عن مجموعة من المستودعات والحظائر تملكها وزارة الدفاع البريطانية قبل أن تشتريها أستون مارتن وتحوّلها إلى مصنع إنتاج ثاني لها إلى جانب مصنع غايدون. وحسب العلامة الإنكليزية، فإن المصنع الثاني الجديد سيكون مخصّصًا للسيارات الكهربائية.

ويعمل بمصنع “سانت آثان” حاليًا ١٠٠ عامل وموظف، كما سيتم زيادة عددهم ليصلوا إلى ٢٠٠ عامل وموظف مع الانتهاء منه في الربع الأول من عام ٢٠١٩ المقبل، وعلى أن يصل أقصى عمالة به إلى ٧٠٠ عاملاً بحلول الربع الأول من عام ٢٠٢٠، وهو التوقيت الذي سيبدأ فيه إنتاج الكروسوفر DBX.

وسينضم إلى DBX بالمصنع الجديد عروض أستون مارتن الكهربائية الأخرى المدعمة ببطاريات والممهورة بتوقيع العلامة “لاغوندا”.

وكانت أستون مارتن قد أعطتنا مؤخرًا لمحة عن مصنعها الثاني؛ إذ جرى الانتهاء من ورشة الطلاء بالكامل ولازال العمل جاريًا في خط الإنتاج. وبمجرد اكتمال بناء المصنع، سيضم منطقة للشخصيات الهامة ومكاتب ومقصف، إلى جانب مضمار للاختبارات وغيرها.

قد يعجبك ايضا