- الإعلانات -

إزاحة الستار عن الكروسوفر MG HS الجديدة

أزاحت شركة SAIC الصينية، بوصفها الشركة الأم للصانع MG، سيارة كروسوفر مدمجة جديدة تحت الاسم MG HS سيتم طرحها في السوق الصينية أولاً وحتى إشعار آخر!

ومقارنة بالنموذج التصوري X-Motion الذي قُدم مطلع العام الجاري بمعرض بكين للسيارات؛ فإن MG HS الجديدة تتميز بخطوط خارجية أقل جرأة وحدّة، علمًا بأن النسخة التجارية الجديدة تستعين ببعض لمسات الشقيقين الكروسوفر الآخرين الممهورين بتوقيع MG، أي الموديلين ZS وGS.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، فإنها تتسع لخمسة ركاب كما أنها جاءت متخمة بالتجهيزات التي تتضمن الجلود الفخمة والسقف البانورامي ونظامًا صوتيًا عالي النقاء فئة “بوز” مع أضواء هادئة تطل من محيط الكونسول الوسطي ومواضع أخرى بالسيارة (تصل إلى ٦٤ لونًا مع الفئات التجهيزية الأعلى).

أما عن النظام المعلوماتي الترفيهي، فجاء “طافيًا” ويتضمن شاشة عاملة باللمس بقياس ١٠.١ بوصة، كما جرى الاستعانة بلوحة عدادات رقمية بالكامل تتضمن شاشة بقياس ١٢.٣ بوصة.

وبرغم أن العديد من التجهيزات لم يتم الإفصاح عنها بعد؛ فإنه يُتوقع الاستعانة بنظام رصد الزوايا غير المرئية وذلك لحفظ المسار ومثبت السرعة المتأقلم ونظام MG Pilot Driver للقيادة شبه الذاتية.

ميكانيكيًا، تستفيد الفئة التجهيزية الأعلى من محرك بنزبني رباعي الأسطوانات مزود بشاحن هواء “توربو” يولد ٢٢٨ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٣٦٠ نيوتن-متر. وتستعين هذه الفئة كذلك بنظام قيادة رياضي تحت الاسم “سوبر سبورت” ونظام دفع رباعي للعجلات.

قد يعجبك ايضا