آودي TT RS تنال تحسينات لافتة لعام ٢٠٢٠

تحسينات داخلية وخارجية دون المس بالمحرك

نالت آودي TT RS بصيغتيها الكوبيه والرودستر، تحسينات لافتة لعام ٢٠٢٠؛ أبرزها على الخطوط الخارجية.

وفي هذا السياق، يمكن تتبع اللمسات المحدّثة الجديدة على المقدّمة والمؤخّرة، يُكمّلها فتحات التهوية الجانبية الأكبر حجمًا، وجناح خلفي ثابت جديد، وغيرها.

وباتت TT RS المحسّنة الجديدة تستعين بمصابيح رئيسية فئة LED ضمن التجهيزات القياسية، مع وحدات ضوئية مصفوفية ووحدات ضوئية فئة OLED مصفوفية بدورها لمصابيح الرجوع إلى الوراء، والتي تُضيء بشكل مميّز بمجرد تشغيل المحرك، ضمن التجهيزات الإضافية.

ويُمكن للزبائن الاختيار ما بين ثمانية خيارات لألوان طلاء الجسد الخارجي؛ بما في ذلك اللون “الأخضر الكايلامي” و”البرتقالي النابض” و”الأزرق توربو”.

وبالمثل؛ هناك خيارات ألوان جديدة أخرى داخل المقصورة ضمن باقة التصميم RS Design، والتي تُضيف لمسات حمراء أو زرقاء داخل المقصورة. أما باقة Extended RS Design، فتوفّر لونين متناقضين على المقاعد والكونسول الوسطي.

ويُمكن الاستعانة بالنظام المعلوماتي الترفيهي MMI Navigation Plus ضمن التجهيزات الإضافية وهو يتضمّن خاصية التحكّم في الأوامر الصوتية والبحث الحرّ عن النصوص، ونقطة واي فاي ساخنة للاتصال بالإنترنت. ولاتصال الهاتف الذكي بالنظام المعلوماتي الترفيهي؛ يتطلّب ذلك وصلة للناقل العام USB، كما يوفّر النظام الصوتي عالي النقاء فئة “بانغ آند أولوفسون” تجربة سماع استثنائية.

ولم يتم إجراء أيّة تعديلات على المحرك المعتمد؛ فلا يزال المحرك سعة ٢.٥ لترًا خماسي الأسطوانات يولد ٣٩٤ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٤٨٠ نيوتن-متر. ويتصل المحرك بعلبة تروس مزدوجة القابض الفاصل من سبع نسب تنقل عزم الدوران لنظام الدفع الرباعي الدائم “كواترو” الغني عن التعريف. ويمكن لـTT RS  الأحدث اختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٣.٧ ثانية قبل الوصول لسرعة قصوى محددة إلكترونيًا عند ٢٥٠ كلم/ساعة؛ لكن يُمكن رفعها لـ٢٨٠ كلم/ساعة.

وفي ألمانيا، سيبدأ سعر النسخة الكوبيه من TT RS الأحدث اعتبارًا من ٦٧.٧٠٠ يورو، بينما يبدأ سعر النسخة الرودستر اعتبارًا من ٧٠.٥٠٠ يورو.

 

قد يعجبك ايضا