- الإعلانات -

آودي تكشف عن مقصورة E-Tron الجديدة.. مع شاشات على الأبواب!

مع اقتراب إزاحة الستار عن أحدث عروض آودي E-Tron الجديدة، كشف الصانع الألماني عن أول صور للمقصورة الداخلية لهذه السيارة الكروسوفر الاختبارية.

وكانت الصور الجديدة قد جرى الكشف عنها مؤخرًا في المسرح الدنماركي الملكي في كوبنهاجن؛ علمًا بأن المقصورة الداخلية لـE-Tron الجديدة جاءت بطابع مستقبلي استثنائي، كما أن من المرجح أنها ستمهد الطريق أمام الاستعانة ببعض لمساتها في تصميم مقصورات عروض ماركة إنغولشتادت في المستقبل.

أول ما يشد الانتباه داخل المقصورة هو لوحة القيادة الأنيقة التي تتضمن فتحات تهوية صغيرة ونحيفة للمكيف، ولمسات سوداء اللون.

ما يُلاحظ كذلك هو شاشتا العرض المثبتتين على زوايا الأبواب.. تعرض الشاشتان الصور الملتقطة عن طريق الكاميرات الموجهة للخلف والمثبتة مكان المرايا الجانبية التقليدية. وسيكون خيار “المرايا الجانبية الافتراضية” ضمن التجهيزات الإضافية في النسخة التجارية من E-Tron.

أيضًا تتضمن تلك الكروسوفر الاختبارية لوحة عدادات آودي الرقمية بالكامل، كما أن الكونسول الوسطي مثبّت عليه شاشتان كبيرتان عاملتان باللمس؛ للتحكم في الوظائف الحيوية في السيارة كافة، كما يبدو ذراع ناقل الحركة وكأنه طافٍ في تصميم جذاب ومستقبلي.

وبرغم أن النموذج التصوري يستفيد من تصميم ديناميكي انسيابي وخط سقف منخفض؛ فإن آودي تؤكد أن المساحات المخصصة لرؤوس وأرجل الركاب هي “الأفضل” في قطاع عروض الـSUV كبيرة الحجم.

وستتوافر E-Tron كذلك بنظام صوتي فئة “بانغ آند أولوفسن بريميوم” مع ١٦ سماعة بقدرة ٧٠٥ واط.

قد يعجبك ايضا