- الإعلانات -

هيونداي تطلق القدرات الإبداعية للمرأة السعودية

إنطلاقاً من قناعتها يدور المرأة على مختلف الصعد وبالتحديد على المستوى الابداعي، أطلقت شركة هيونداي حملة لتشجيع المرأة في المملكة العربية السعودية على الإبداع من خلال المشاركة في مسابقة لابتكار تصميم خارجي جذاب للمركبة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات، كونا، الجديدة كلياً، التي أطلقتها الشركة في سوق المملكة حديثاً. ورصدت الشركة ثلاث سيارات كونا لتمنحها لثلاث فائزات في الحملة التي تحمل اسم “كونا كلر درايف”.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن كونا الجديدة كلياً تتميز “بتصميمها الفريد والأنيق الذي يلفت الانتباه ويُعتبر جذاباً لا سيما للسائقات”، وأضاف: “قرّر وكلاء هيونداي موتور الثلاثة في المملكة تقديم ثلاث سيارات كجوائز تنالها ثلاث فائزات ممن يضعن أفضل تصميم خارجي للسيارة كونا، وذلك احتفاء بقرار السماح للمرأة في المملكة بقيادة السيارة. وتتطلّب المسابقة من النساء المشاركات وضع تصاميم متميزة تتسم بطابع أنثوي أو مستقبلي أو حيوي، باستخدام أدوات طلاء خاصة بهيونداي تتيح لهنّ إطلاق العنان لخيالهن”.

وتشتمل المركبة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات، كونا، على مزيج ديناميكي من الأناقة الرفيعة والأداء الممتاز، وتجمع التصميم ذا الخطوط المنحوتة بالمزايا المعاصرة، ويجد الناظر إليها من جميع الزوايا تعبيراً واضحاً عن شخصيتها الفريدة. ويمكن للمشتري الاختيار من بين 11 لوناً خارجياً، بينها الأحمر النابض والبرتقالي المحمَرّ والأصفر الليموني والأزرق البحري، بجانب مزيد من الألوان الهادئة والأحادية. كما يتيح السقف ذو اللونين والمرايا الخارجية إمكانية تعديل الشكل الخارجي بتركيبات لونية تتناسب مع شخصية سائق السيارة. وتأتي السيارة بخيارات عجلات من الفولاذ بقياس 16 بوصة أو من سبيكة معدنية بقياسات 16 أو 17 أو 18 بوصة.

وجرى إثراء تجربة قيادة كونا الجديدة بأحدث التقنيات المبتكرة؛ إذ تساعد شاشة العرض الأمامية الجديدة من هيونداي السائقين على تعزيز السلامة أثناء القيادة من خلال عرض المعلومات المهمة كالسرعة وتوجيهات الملاحة الإرشادية والتنبيهات في مجال نظر السائق. وقد أنتجت هيونداي إصداراً من السيارة كونا خاصاً بالسيدات في المملكة، يشتمل على ميزة “التنبيه للعباءة العالقة بالباب” والتي تُصدر تحذيراً للسائقة إذا ما علقت عباءتها في باب السيارة عند إغلاقه.

وتتميز كونا بالكثير من مزايا السلامة المتفوقة في فئتها والتي تشمل المساعدة المتقدمة للسائق وميزة تجنب الاصطدام، فضلاً عن مزايا الراحة والاتصال المتقدمة، مثل نظام المعلومات الترفيهي الاختياري الذي يأتي مزوداً بشاشة قياسها 8 بوصات ويدعم الاتصال بالنظامين CarPlay من “أبل” أو Auto من “أندرويد”، فيما يتيح نظام “كريل” الصوتي المتطور عالي الجودة والمشتمل على ثماني سماعات أداء صوتياً متفوقاً.

“صمميها لتربحيها”

تتطلب المسابقة من المشارِكات أولاً زيارة موقع المسابقة على الويب www.konacolordrive.com ، حيث سيُطلب منهنّ مشاهدة مقطع فيديو قصير يُسلط الضوء على أبرز مزايا كونا ويشرح طريقة الاشتراك في المسابقة بالتفصيل، لتتمكّن المشارِكة عندها من تنزيل الكتيب الترويجي للمسابقة.

ويحتوي الموقع على علبة طلاء افتراضية تمكن المستخدِمة من تحديد الظلال اللونية والمؤثرات الخاصة، بجانب أدوات رسم ورشّ وفراشي تلوين متنوعة لتصميم العمل التزييني على جسم السيارة الافتراضي.

وسوف يقوم خبراء التصميم في هيونداي بتأهيل المشارِكات إلى القائمة القصيرة، فيما سيقوم موزعو هيونداي الثلاثة في  الرياض وجدة والدمام باتخاذ القرار النهائي المتعلق بتسمية الفائزات، واختيار فائزة واحدة على مستوى المملكة تحصل على سيارة كونا، ووصيفتين تحصلان على تخفيضات سخية على سعر السيارة. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزات في شهر ديسمبر كما ستُعرض تصاميم السيارات الخاصة بالمتأهلات النهائيات لدى معارض الوكلاء وفي الدورة المقبلة من معرض السعودية الدولي للسيارات.

قد يعجبك ايضا