- الإعلانات -

فريق هنكوك السعودي للسباقات يشارك في المعرض الدولي المتخصص لقيادة المرأة للسيارة

بدعوة كريمة من إمارة المنطقة الشرقية وعلى شرف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، شارك فريق هنكوك للسباقات في معرض مستلزمات السيارات  للمرأة الذي يأتي كأول معرض متخصص لتثقيف النساء في عالم السيارات ورفع كفاءة الخدمات والمنتجات في قطاع السيارات التي ستستخدمها المرأة يوميا، وذلك تزامنا مع تطبيق القرار السامي بالسماح  للمرأة بقيادة السيارة.

وعلى مدى الثلاثة أيام من إنطلاقة المعرض، قدم فريق هنكوك السعودي للسباقات عدة محاضرات حول سلامة القيادة وارشادات استخدام الاشارات والعلامات المرورية استكمالا للحملة التي  أطلقها الفريق مؤخرا في العديد من الجامعات ومراكز التسوق، الهادفة إلى توعية المجتمع بأصول القيادة الآمنة وضرورة الإلتزام بقواعد وأنظمة السير.

في هذا الإطار، تحدث قائد فريق هنكوك السعودي للسباقات الكابتن سعيد الموري قائلا: “شرف لنا هذه الدعوة الكريمة من منظمين المعرض، هدفنا كان دائما ولا يزال هو خدمة المجتمع من خلال تعزيز مفهوم القيادة الآمنه، نحن الان أمام عصر جديد مع البدء يقيادة المرأة للسيارة ويجب ان نرفع من مستوى الوعي والإرشادات لجميع أفراد المجتمع ، وتقديم المفيد فيما يساعد الناس على تقليل مخاطر القيادة ورفع مستوى الوعي بالسلامة المرورية”. وقال “كل الشكر دوما لمجموعة بن شيهون، الوكيل الحصري لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية، التي تسعى دائما لتكون السباقة كداعم لكل الفعاليات التي تخدم سلامة المجتمع”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن إطار الجهود المستمرة لمجموعة بن شيهون وتحت مظلة حملة “سلامتكم تهمنا” التي تهدف إلى خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا