عقد توريد بين المجدوعي للسيارات – هيونداي ومجموعات امريكانا الغذائية

يشمل الاسطول التشغيلي لشركة المجدوعي للسيارات - هيونداي شاحنات النقل الخفيفة والشاحنات المجهزة بأجهزة التبريد عالية الكفاءة

موتورز موشن – أبرمت شركة المجدوعي للسيارات – هيونداي عقداً لتوريد عدد من الشاحنات التجارية الخفيفة بهدف تشغيل أسطول سيارات شركة امريكانا الغذائية، وتشمل علامة “بيتزا هت” التي اعادت اطلاق اعمالها من جديد بالأسواق السعودية.

وستوفر شركة المجدوعي اسطولاً متكاملاً من الشاحنات متعدّدة المهام التي قامت بتجهيزها بالتعاون مع شركة المجدوعي للصناعات المعدنية MSI لتقديم هذه الخدمة لشركة امريكانا التي اعادت اطلاق اعمالها مع علامة “بيتزا هت” في المملكة العربية السعودية، منها الشاحنات المجهزة بالثلاجات ذات تقنية عالية للمحافظة على جودة المواد الغذائية التي ستنقلها في كافة مناطق المملكة.

ويشمل الاسطول التشغيلي لشركة المجدوعي للسيارات – هيونداي شاحنات النقل الخفيفة والشاحنات المجهزة بأجهزة التبريد عالية الكفاءة، اضافة الى تقديم كافة الخدمات المساندة لهذا الاسطول.

جاء هذا العقد المبرم بعد إجتياز الإختبارات الأولية لتصبح شركة المجدوعي للسيارات -هيونداي المورد المعتمد لشركة امريكانا نظراً لما تتمتع به شاحنات وسيارات هيونداي من جودة عالية في تجهيزاتها تتوافق مع متطلبات هذه النوعية من المواد الغذائية.

وذكر المهندس شريف الجوهري المدير التنفيذي في شركة المجدوعي للسيارات انّ هذا العقد من شأنه تعزيز العلاقة مع كبريات الشركات الوطنية العاملة في ذات المجال، ولتؤكد على اهمية شركة المجدوعي للسيارات كواحدة من أهمّ الشركات التي تقدّم خدمات وحلول النقل المتكاملة والمستدامة في المملكة.

قد يعجبك ايضا