- الإعلانات -

بنتلي السعودية تطلق مبادرة تحمل ضريبة القيمة المضافة عن عملائها

أطلقت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الجديد لعلامة بنتلي بالمملكة العربية السعودية حملتها في تحمل تكلفة ضريبة القيمة المضافة نيابة عن عملاءها الذين يرغبون بامتلاك سيارة بنتلي طراز بانتايجا W12  ليكون أول وكيل سيارات يقوم بهذه المبادرة وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك لهذا العام .

محمد رفة الرئيس التنفيذي لشركة ساماكوللسيارات ذكر أن مبادرة تحمل القيمة المضافة وتحديداً في هذا الشهر الكريم تأتي تحفيزاً لعملاءنا الذين يرغبون بامتلاك سيارة بمواصفات عالية كطراز بنتلي بانتايجا W12 ، إضافة الى ذلك سنقوم ولأول مرة ببتوفير الضمان المفتوح لمدة 5 سنوات وخدمة الصيانة الدورية المجانية لمدة 3 سنوات .

وبدأت شركة ساماكو بالفعل بإستلام طلبات الشراء على طراز بنتلي بانتايجا W12  من أول أيام شهر رمضان المبارك، كما أتاحت الفرصة لعملاءها بتجربة ميدانية لهذا الطراز للتعرف على اداءه وامكانياته التقنية العالية .

طراز بانتايجا يعتبر من اقوى وافخم طرازات الدفع الرباعي ذو محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات، وهي تستطيع الإنطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 301 كم/س.

قد يعجبك ايضا