ساماكو للسيارات تدشن أحدث مركز لعلامة فولكسفاغن في المنطقة الشرقية

تنفيذاً لخطتها الإستراتيجية بالتوسع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية

إحتفلت شركة ساماكو للسيارت الوكيل الحصري لسيارات فولكسفاغن في المملكة العربية السعودية بافتتاح مركزها المتكامل الجديد في المنطقة الشرقية، وذلك تنفيذا لخطتها الإستراتيجية بالتوسع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وتعزيزالعلامات التي تضمها الشركة لتتماشى مع الرؤية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية “رؤية 2030”.

حضر حفل الإفتتاح عدد من مسئولي شركة فولكسفاغن الشرق الأوسط  وأعضاء نادي ملاك سيارت فولكسفاغن بالمملكة إضافة إلى عملاء سيارات فولكسفاغن وممثلي الصحافة والإعلام.

المركز الجديد لسيارات فولكسفاغن يقع  في طريق الملك فهد في المنطقة الشرقية على مساحة اجمالية تبلغ 1100 متر مربع، وهو مجهز تجهيزاً عصرياً يتلاءم مع تطور علامة فولكسفاغن العالمية، يتكون من مكاتب إدارية، صالة عرض مخصصة للسيارات الجديدة، رحبة تتسع لأكثر من  18 سيارة بالإضافة إلى صالة عرض خصصت  للسيارات المعتمدة. كما يحتوي المركز على منصة لتسليم السيارات الجديدة والمستبدلة .

وبمناسبة الافتتاح تحدث واين بانوب الرئيس التنفيذي للعمليات في ساماكو للسيارات، قائلاً:”  مع التغيرات الإقتصادية والإجتماعية الإيجابية بشكل عام على مستوى المملكة كان علينا أن نواكب هذه التطورات من خلال تنفيذ خططنا الاستراتيجية. أما على مستوى علامة فولكسفاغن، فإن مبيعاتنا شهدت تطوراً في الإقبال عليها من قبل السيدات  بنسبة 37% ولذلك  نستكمل اليوم  مسيرة تطوير هذه العلامة بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركاءنا من خلال تدشين أكبر مركز في المنطقة الشرقية” .

وأضاف قائلاً:”إن هذه المسيرة التي وضعنا خطتها الإستثمارية تأتي ضمن خطة طويلة المدى لشركة ساماكو للسيارات للتعزيز من استراتيجيتها المتوافقة تماما مع رؤية المملكة 2030 و التي تهدف إلى الإرتقاء بالخدمات الإستثمارية من جهة و حضورها كواحدة من أكبر وكلاء السيارات بالمملكة من جهة أُخرى” .

ومن خلال توجهات شركة فولكسفاغن في الاسواق العالمية والطرازات الجديدة التي أطلقتها العلامة التجاريةفي العاميين 2018 و 2019 و التي تميزت بالطابع الرياضي والأناقة والمتانة الالمانية المعروفة، كان لابد لنا أن نتماشى مع هذه التغييرات بالتوجه مباشرة إلى عملاءناو تنفيذ جزء هام من  خططنا في المنطقة الشرقية بافتتاح هذا المركز الضخم “

وختم قائلاً:” يشكل هذا المركز الجديد منصة قوية لدعم إستراتيجيتنا الخاصة بتقديم افضل مستويات خدمة البيع بأعلى التقنيات والتجهيزات وكذلك خبرتنا الراقية التي طالما تمتع بها عملاء علامة فولكسفاغن.”

 

قد يعجبك ايضا