باقة متنوعة من العروض الرمضانية المميزة بتوقيع الناغي-هيونداي

العنوان: "عسى ان تكون دعواتنا مسموعة "

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات-هيونداي، وبمناسبة شهر رمضان المبارك لهذا العام  واحدة من أكبر وأهم باقات العروض الترويجية  على جميع  سيارات هيونداي 2020 ضمن الأنشطة التسويقية التي تطلقها الشركة تباعاً على طرازاتها المختلفة مثل اكسنت، النترا  وتوسان وبقية الموديلات لعام 2020، وقد أطلقت عليها شعار “عسى ان تكون دعواتنا مسموعة” لتتماشى مع هذه  الايام المباركة.

 

 

أهم ما يميز هذه العروض انها تتماشى مع الظروف المستجدة وبدون رسوم إدارية، ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كلم وتأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية، اضافة الى خدمة المساعدة على الطريق لمدة عام وباقة صيانة لمدة سنة او 20,000 كلم. وتندرج هذه الحملة في إطار تلبية احتياجات العملاء، حيث وضعت بمتناولهم العروض التمويلية المناسبة. كذلك تم اضافة عرض تمويلي اضافي لعروض رمضان التمويلية يتضمن عدم وجود دفعة أولى ومع تأجيل سداد أول 3 اقساط.

خالد الحارثي مدير الاتصالات التسويقية والاعلام بالشركة أكد على أهمية إطلاق هذه العروض بشهر رمضان المبارك لهذا العام الذي أتى مختلفاً بكل ظروفه الاستثنائية. ولمواكبة هذه الظروف، قال الحارثي: “أطلقنا حملتنا الجديدة المرتبطة بشكل مباشر بشهر الخير وتحت عنوان “عسى ان تكون دعواتنا مسموعة” التي من شأنها مراعاة الفترة الروحانية التي نعيشها هذه الايام. وأضاف: “علينا المضي في اتخاذ القرار الصائب لمساعدة عملائنا على تملك  السيارة المطلوبة في هذا الوقت تحديداً لإضافة الفرحة والبهجة على فرحة العيد. ومن خلال إطلاق هذه الحملة الشاملة التي اصبحت سانحة لهم لتحقيق رغبتهم باقتناء السيارة دون تردد، آملين من المولى عز وجل ان يمن علينا بالامآن والخير والسلامة.”

ستستمر هذه العروض التي انطلقت من بداية شهر رمضان  حتى نهاية شهر يونيو حزيران في كافة فروع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بالمنطقة الغربية.

 

قد يعجبك ايضا