- الإعلانات -

الوعلان وأسكوب نحو شراكة استراتيجية

تصدرت  شركة الوعلان للتجارة  الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بالمنطقة الوسطى  صدارة الأخبار بعدما أبرمت اتفاقية استراتيجية مميزة مع مجموعة شركة أسكوب ( IDRIVE) المتخصصة بالتقنية المتطورة والتطبيقات، لتشغيل خدمة  تأجير السيارات على منصة IDrive  المتطورة لخدمة أكبر نسبة من شريحة العملاء المستخدمين لهذا التطبيق ومواكبة الخدمات الرقمية .

وعبر مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، عن سعادته بمساهمة هيونداي موتور عبر شريكها بالمملكة “الوعلان للتجارة” في إنجاح هذا المشروع وتوفير سيارات هيونداي لتكون متاحة عبر منصة تطبيق IDrive الذي ينتقل بقطاع تأجير السيارات إلى العصر الرقمي. وقال: “تعتبر التقنية في صلب اهتمام شركة هيونداي، لتعمل من خلالها على تقديم منتجات فريدة تلبي متطلبات أسواق المنطقة، ويأتي هذا التعاون مع مجموعة أسكوب في إطار إيماننا المطلق بحتمية التحول إلى العصر الرقمي الذي يوفر الجهد والوقت للمستخدمين”.

وقامت إسكوب للتطبيقات الرقمية مؤخراً بإطلاق تطبيق IDrive رسمياً في الرياض من خلال حفل كبير حضره عدد من كبار المسؤولين من القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وشكرت فيه كافة الجهات على الدعم الكبير الذي قدمته من أجل توحيد الجهود للوصول بمنصة IDrive إلى صيغتها الحالية التي تقدم إضافة مميزة للسوق في المملكة.

كما قامت الشركة خلال الحفل بتقديم جائزة تقديرية للسيد مايك سونغ، لتعبر من خلالها عن تقديرها الكبير للجهود الكبيرة والتعاون اللافت الذي قدمته هيونداي من خلال توفير أكثر من 500 سيارة لتكون متاحة للمشاركة عبر استخدام هذه المنصة الفريدة.

يتضمن تطبيق IDrive مشاركة السيارات كنوع جديد من تأجير السيارات، الأمر الذي يجعلها خدمة مختلفة تماما عن النظام التقليدي، تم تصميمها لتلائم احتياجات الأشخاص الراغبين استئجار السيارات لفترات قصيرة من الزمن (بضع ساعات) ويكون الدفع فقط مقابل مدة الاستخدام إضافة الى المسافة المقطوعة، في أي زمان  ومكان

قد يعجبك ايضا