الوعلان تنعش صيف عملائها بعروض ممتعة على طرازات جيلي 2022

أقوى عروض الصيف من الوعلان جيلي

أطلقت شركة الوعلان للتجارة، وكيل سيارات جيلي بالمملكة العربية السعودية، أقوى العروض الصيفية على موديلات جيلي 2022 الجديدة، تحت شعار “صيف مع جيلي” بأسعار مغرية ومزايا متعددة ومن خلال تمويل الأولى، بحيث تتيح للعملاء فرصة امتلاك إحدى سيارات جيلي العلامة الصينية العريقة والتي تتميّز بالقوة والعملية، وبتصميم عصري رائع وتكنولوجيا حديثة.

 

 

وتوفر العروض لعملاء جيلي فرصة اقتناء سيارة جيلي من دون دفعة أولى أو رسوم إدارية، مع أول 6 أقساط مجاناً خلال مدة تقسيط 5 سنوات، مع شركة التمويل الأولى. ووفرت شركة الوعلان للتجارة عرض تمويلي مغري آخر بالتعاون مع بنك الراجحي تزامنًا مع الحملة الصيفية لعملاء جيلي فرصة اقتناء سيارة جيلي من دون دفعة أولى أو رسوم إدارية أو رسوم تمويل، مع خصم خاص لعملاء الشراء النقدي. كما سيستفيد العملاء من باقة من المزايا القيّمة والمتعددة تشمل 5 سنوات ضمان مجاني، وسنة خدمة صيانة مجانية، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات مجاناً.

وتأتي هذه العروض الصيفية من الوعلان امتداداً لسلسلة الحملات العديدة والعروض المتميّزة التي ظلت تطلقها الشركة دائماً لتحقيق تطلعات عملائها في الحصول على أكثر عروض السيارات تميزاً داخل المملكة، فضلاً عن حرص الشركة على تقديم خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة وقطع الغيار بدرجة تجعل العميل يشعر بالراحة، باعتباره محط اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

هذا وتتماشى هذه العروض مع وضع ومكانة جيلي كسيارة ذات تصميم رائع ويمكن شراؤها بسعر معقول، علاوة على التقنية الإبداعية بالسيارة وجودتها. كما توفر العروض الجديدة من خلال حزم الضمان والخدمة والصيانة والمساعدة على الطريق، بالإضافة إلى حلول التمويل الحصرية الراحة لكافة العملاء. وتأكيداً على وعد شركة الوعلان بتحسين تجربة الشراء لكل عميل خلال مختلف الأوقات، فإن حملة هذا الصيف توفّر للعملاء عدداً لا يحصى من الخيارات المتاحة لشراء سيارة أحلامهم دون متاعب.

 

قد يعجبك ايضا