الناغي تستكمل تقديماتها الرمضانية بعرض مثير

قسيمة شرائية بقيمة 10,000 ريال عند شراء سوناتا

استكمالاً لعروض شهر رمضان المبارك والتي اطلقتها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي في المملكة العربية السعودية على جميع طرازات سيارات هيونداي، كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن قسائم شرائية لاجهزة الكترونية بقيمة تصل الى 10,000 ريال  يحصل عليها العميل عند شراء سوناتا  2020 فئتي ( ستاندر وستاندر LED ) مع صيانة مجانية لمدة سنتين او 40,000 كلم، إضافةً لاغلب طرازات هيونداي موديل 2020 والتي تأتي بقسائم شرائية تتراوح من3,000 حتى 5,000 ريال يحصل عليها العملاء عند الشراء.

 

اما موديلات 2021 فتأتي في مقدمتها توسان والتي عند شرائها يحصل العميل على قسيمة شرائية بقيمة 5,000 ريال عند الشراء، بالاضافه لموديل كريتا 2021 والتي تشمل قسيمة شرائية بقيمة 3,000 ريال على فئتي ( سمارت، سمارت بلس ).

كما ان العروض تشمل الشراء بدون دفعة أولى و بدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، و تأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية. فضلاً عن ذلك، توفير خدمة المساعدة على الطريق لمدة سنة.

الدكتور عادل عزت المدير العام  التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي قال: “نشجع عملائنا لاقتناص عروض شهر رمضان المبارك والذي نحرص فيه على تقديم أفضل ما لدينا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا ، ونحن نعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية للمضي في اتخاذ القرار وتملك إحدى سيارات هيونداي المميزة.”.

 

قد يعجبك ايضا