- الإعلانات -

آودي كيو ٨ تطل من المملكة عبر ساماكو

كشفت شركة ساماكو الوكيل الحصري لسيارات أودي بالمملكة العربية السعودية عن سيارة أودي Q8 لتكون الوجه الجديدة لعلامة Q والتي صُممت لتجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب وبين المزايا العملية المتنوعة للسيارات الرياضية كبيرة الحجم متعددة الاستعمالات.

فهي تضع في متناولك الكثير من التجهيزات وتقنيات الاتصال مع أداء لا يُضاهى لتنطلق بك على الطرق الوعرة بكل ثقة وتتحول إلى رفيقة دربك الأمثل أثناء القيادة إلى العمل أو حين تكون في رحلة ترفيهية، إنها التجهيزات التي ستتوفر لعملاءها  مع طرح سيارة Audi Q8 في المملكة العربية السعودية مؤخرا .

 وبهذه المناسبة ذكر السيد محمد وجيه شربتلي الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة القابضة ان مع اطلاق طراز أودي Q8 الجديدة بالكامل في مراكز ساماكو التي تقدمها لنا شركة اودي تكتمل مجموعتنا لفئة السيارات متعددة الاستعمالات الفاخرة وبالتالي نقدم لعملائنا كل ما يلبي رغباتهم بتنوع الطرازات المختلفة .

 وذكر الشربتلي بعد الكشف عن السيارة في الحفل الذي اقامته شركة ساماكو بحضور كبار مدراء شركة اودي الشرق الاوسط :” اننا نحرص دائما على تعزيز العلاقة مع عملاءنا من خلال توفير كل الطرازات بما يتماشى مع متطلباتهم، بالاضافة الى تطوير الخدمات المقدمة لعملاء أودي في المملكة العربية السعودية.

 وتمثل كيو ٨ سيارة رياضية أنيقة متعددة الاستعمالات اضافة الى مفهوم جديد للمساحة والأبعاد وحضورٌ جديدٌ لعائلة Q مع تصميم الهيكل الخارجي اللافت كما انك تشعر وكأنك تقود سيارة رياضية من خلال نظام التعليق ومنظومة الحركة الى جانب وضوحٌ يضفي مزيداً من الرقي داخل المقصورة وهي على درجة عالية من الحساسية والدقة من خلال أنظمة التحكم والشاشات.

قد يعجبك ايضا