من هي الطرازات التي احرزت ألقاب سيارة العالم لعام 2018 في معرض نيويورك؟

اختتمت الرحلة نحو سيارة العالم لهذا العام، اليوم في معرض نيويورك الدولي للسيارات بإعلان فولفو XC60 كسيارة العالم لعام 2018.

وقال هاكان سامويلسون ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فولفو للسيارات: “يسرني أن أرى استثمارات منتجات الشركة الخاصة بنا تؤتي ثمارها”. “نحن نواجه المنافسة الشديدة ، لكن هذه الجائزة لـ XC60 تُظهر أن شركة فولفو لديها المزيج الصحيح من التصميم والتواصل والسلامة التي تروق للعملاء في جميع أنحاء العالم.”

تم اختيار فولفو XC60 من ضمن قائمة تضم 34 مركبة من جميع أنحاء العالم، ثم قائمة قصيرة من عشر مركبات، تم تخفيضها إلى ثلاث تم الإعلان عنهم في جنيف في وقت سابق من هذا الشهر وهم: مازدا CX-5 ، رانج روفر فيلار وفولفو XC60.

وقال جون لاسورا ، رئيس مجلس إدارة معرض نيويورك الدولي للسيارات: “يفخر معرض نيويورك الدولي للسيارات بالتقاليد التي قام بتأسيسها مع جوائز السيارات العالمية للتعرف على”أفضل الأفضل” في صناعة السيارات. “على مدى السنوات الـ 12 الماضية ، نما برنامج الجوائز ليصبح واحداً من أكثر الجوائز المرغوبة بالنسبة لصانعي السيارات في العالم”.

فيما يلي الفائزين بجائزة 2018 العالمية للسيارات:

-نيسان ليف سيارة العالم الخضراء لعام 2018

“نحن فخورون للغاية أنه منذ إطلاق” نيسان “ليف” في عام 2010 ، تمكننا من وضع أكثر من 300 ألف سيارة كهربائية خالية من الانبعاثات على الطريق في جميع أنحاء العالم، مما ساعد على الحد من آثار الكربون في جميع أنحاء العالم”.

قال دانييل سكيلاتشي، نائب المدير التنفيذي، رئيس التسويق والمبيعات العالمية ، والمسؤول عن سيارة الانبعاثات الصفرية ولجنة البطاريات؛ رئيس لجنة الإدارة في اليابان ، آسيا ، أوقيانوسيا؛ في شركة نيسان موتور المحدودة. “يشرفنا أن تعترف لجنة التحكيم المحترمة هذه بقدراتنا ونفتخر بمواصلة توسيع رؤية نيسان الذكية للتنقل”.

أودي A8 سيارة العالم الفخمة

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة أوضح بيتر ميرتنز ، عضو مجلس إدارة التطوير التقني في آودي AG ، “هذه الجائزة هي شرف خاص لنا. إن آودي A8 هي محرك مبتكر في صناعتنا بأكملها. ومن خلال نظام التحكم باللمس المبتكر والمتطلبات التقنية لقيادة أوتوماتيكية عالية، تضع A8 معايير جديدة في هندسة السيارات”.

رانج روفر فيلار سيارة العالم للتصميم لعام 2018

احتفالاً بهذه الجائزة كشف البروفيسور الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر: “تعتبر رينج روفر فيلار سيارة دفع رباعي رائعة ومتفوقة. الحداثة المذهلة ، والتصميم اللافت للأنظار ، وتقنية المعلومات المبتكرة Touch Pro Duo المبتكرة والتركيز الواضح على الاستدامة – كلها عوامل تمثل مزيجاً رائعاً. هذا المنتج يتحدث عن نفسه “إن الحصول على جائزة أفضل سيارة في العالم يعني الكثير بالنسبة لنا. أشعر بالفخر الشديد وأريد أن أشكر جميع أعضاء لجنة التحكيم على ثقتهم ودعمهم في تشجيع فريق لاندروفر على مواصلة مسيرتهم الفريدة.

بي ام دبليو M5 سيارة العالم للأداء

“نحن في بي ام دبليو متحمسون جداً لاستلام هذه الجائزة من منظمة سيارة العام العالمية. لقد لعبت بي ام دبليو الفئة الخامسة دائماً دوراً هاماً في مجموعة منتجات BMW. مع الجيل السادس من الفئة الخامسة ، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المتغيرات تتراوح ما بين الهجين الفعال للغاية BMW 530e plug-in hybrid ، وصولاً إلى BMW M5 ، التي تعتبر أسرع بي ام دبليو على الإطلاق ، حيث تصل من 0-60 في أقل من 3.2 ثانية.

فولكسفاجن بولو – 2018 WORLD URBAN CAR

هذه الجائزة دفعت بكلاوس بيشوف، رئيس شركة فولكسفاجن ديزاين للقول: “يسعد فريق فولكسفاجن بكامله الفوز بجائزة السيارة الحضرية العالمية لعام 2018 مع بولو”. “مع بيع حوالي 17 مليون وحدة ، تعتبر بولو واحدة من أكثر السيارات المدمجة نجاحًا في كل العصور كما انها تشكل دعماً ملفتاً للعلامة التجارية الألمانية. والجيل السادس، الذي يعتمد على منصة MQB ، هو أكثر رياضية وحجماً من الأجيال السابقة”.

قد يعجبك ايضا