من متشرد الى صاحب اكبر مجمع بي ام دبليو

كشف تقرير إخباري عن تحول شخص متشرد إلى صاحب أكبر مجموعة من سيارات بي إم دبليو النادرة. وأشار موقع “موتور تريند” المتخصص في أخبار السيارات إلى أن هذا الشخص روى قصته مع سيارات بي إم دبليو في تسجيل فيديو في الشركة الألمانية الموجودة في ولاية بافاريا، لكنه طلب عدم ظهور وجهه في التسجيل.

وقال إنه كان مشردًا ولا يمتلك منزلًا عندما كان في السابعة عشرة من عمره، لكنه الآن أصبح يمتلك 45 سيارة بي إم دبليو كلاسيكية، بما في ذلك سيارات من فئات إيه 3 وإم 3 وإيه 24 وإم 6 و2000 سي إس وغيرها الكثير. وأضاف الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، أنه محظوظ لوصوله إلى هذا الوضع حاليًا بعد أن كان مشردًا منذ سنوات، حيث يمتلك حاليًا مركزًا لتجديد السيارات القديمة الكلاسيكية، مشيرًا إلى أن أول سيارة بي إم دبليو قديمة امتلكها كانت من طراز 1600 ولما شعر بالأسف أدخل عليها تعديلات، حيث إنه اكتشف ضالته في القيام بتجديد السيارة القديمة وإعادتها إلى حالتها الأصلية ليصبح هذا العمل نشاطه الأساسي بالفعل.

ومن أشهر وأندر السيارات التي يمتلكها الهاوي الذي لم يحدد التقرير جنسيته، سيارة السباق بي إم دبليو 700 آر إس المنتجة عام 1961، واحدة من سيارتين أنتجتهما الشركة الألمانية من هذا الطراز، وفازت بالعديد من السباقات وقادها السائق هانز ستوك في سباقه الأخير.

قد يعجبك ايضا