أودي النابودة للسيارات تستعد لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية 2018

أعلنت أودي النابودة للسيارات أنها ستكون الشريك الرسمي لفعالية طواف دبي 2018 المرتقبة، وذلك للمرة الثانية على التوالي حيث يأتي حرص الشركة على لعب هذا الدور انطلاقاً من شراكتها الاستراتيجية التي تجمعها مع مجلس دبي الرياضي.

ومع عبوره الست إمارات، سيقام طواف دبي في دولة الإمارات خلال الفترة الممتدة بين 6-10 فبراير. وينطوي المسار المقرر للطواف على أربعة مراحل تتسم بمسار مسطح، متبوعةً بالمرحلة الختامية في سد حتا. وستبدأ كل واحدة من مراحل الطواف انطلاقاً من نادي ’سكاي دايف دبي‘.

وستشهد الفعالية التي أصبحت بسرعة واحدةً من أبرز السباقات المرموقة على أجندة الطوافات الدولية مشاركة تسعة فرق معتمدة من الاتحاد الدولي للدارجات الهوائية في قائمة الطوافات العالمية، وخمسة فرق من القائمة المعتمدة دولياً للمحترفين في القارات، وفريقاً قارياً واحداً معتمداً من الاتحاد الدولي، إلى جانب الفريق الوطني الإماراتي.

وتعتبر هذه هي السنة الخامسة التي تشهد قيام شركة أودي النابودة للسيارات بدعم طواف دبي.

وبهذا الصدد، قال علي النابودة، مدير عام شركة أودي النابودة للسيارات: “تحظى الرياضة بأهمية قصوى بالنسبة لعلامة أودي ونحن فخورون للغاية حيال العمل مع مجلس دبي الرياضي من أجل المساعدة في تحقيق النجاح لهذه الفعالية الهامة على أجندة الفعاليات الرياضية في دولة الإمارات”.

“ونمتلك شغفاً كبيراً تجاه الرياضة ودائماً ما نبحث عن الفرص المتاحة لدعم الرياضيين والمدربين والمديرين إلى جانب المئات من الأشخاص الذين يعملون بجد خلف الكواليس. وتتطلب مسألة تنظيم بطولة رياضية كبرى الكثير من الجهود والعمل الجاد، ونأمل أن يضمن أسطولنا المميز من سيارات أودي النجاح المستمر لهذه الفعالية الشيقة”.

 وستقوم شركة أودي النابودة للسيارات بتوفير أكثر من 60 مركبةً وسائقاً في إطار الدعم الذي تقدمه للفعالية. وسيشتمل أسطول سيارات أودي على طرازات TT RS وSQ5 وQ5 وA8 وQ7 وA4 وA6 وQ2 وA5.

قد يعجبك ايضا