أربعة أندية مرموقة تتنافس في بطولة كأس أودي

تم مؤخرا الإعلان عن موعد النسخة الخامسة لبطولة كأس أودي، حيث تتنافس أربعة أندية عالمية في الأول والثاني من أغسطس القادم على هذا اللقب المثير. وقد أعلنت شركة أودي عن المشارك الأول وبدأت فعليا في عملية بيع تذاكر المسبقة. وقد شارك مدربوا الفرق المرشحة للتنافس على هذا اللقب في مؤتمر صحفي استخدمت فيه تقنية الفيديوكونفرنس وبث الهولوجرام المباشر.

بالإضافة الى استضافة نادي بايرن ميونخ ، حصلت شركة أودي على تأكيد من ناديي ليفربول وأتليتيكو مدريد للمشاركة في هذه المنافسة المثيرة. وقد بلغ اجمالى الألقاب التي حصلت عليها هذه الأندية ٥٥ لقب عالمي. وسيتم الإعلان عن النادي الرابع المشارك في البطولة في وقت لاحق. وبهذه المناسبة، صرح ديتمار فوجينريتر، عضو مجلس الإدارة، ورئيس قسم التسويق والمبيعات بشركة أودي “نتطلع لقضاء يومين ممتعين من منافسات كرة القدم في مدينة ميونيخ ، وقد أصبحت بطولة أودي جديرة بالاهتمام نتيجة للمعايير العالية في اختيار الفرق المتنافسة والأجواء الرائعة للبطولة في ستاد أليانز أرينا والتي اكتسبت سمعة عالمية مرموقة”.

وبينما كان كارلو انشيلوتي يأخذ مقعده في منصة المؤتمر الصحفي ، انضم اليه زميلاه يورجان كلوب (ليفربول) ودييجو سيمون (أتليتيكو مدريد) بشكل مباشر على سابينير ستراب في ميونيخ ، وذلك باستخدام تقنية الهولوجرام ثلاثية الابعاد. تقنية البث المباشر بالستيريوسكوب تتيح رؤية مجسمات هولوجرام ثلاثية الابعاد بشكل مباشر دون الحاجة الى نظارات خاصة لرؤيتها. ونتيجة لذلك ، قام المدربون الثلاثة بالتفاعل مع أسئلة الصحفيين والاجابة عليها ، ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في عالم الرياضة الدولية. كما وفرت هذه التقنية عناء السفر ل ٥٣٠٠ كيلومتر و ١٥ ساعة طيران لكل من المدربين يورجن كلوب ودييجو سيمون.

كارل هينز رومينيج، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي بنادي بايرن ميونيخ، تحدث قائلا”سيحظى عشاق لعبة كرة القدم بيومين من الحماس على ملعب أليانز أرينا وعلى شاشات التلفاز. ومن منظور رياضي، يعتبر كأس أودي تحضيرا للموسم الكروي الجديد الذي يبدأ بعد أسبوعين من انتهاء البطولة”.

وسيقام في الاول من أغسطس مباراتي ربع نهائي ، يلغب بعدها الفريقان الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث ويتأهل الفائزان الى النهائي الذي سيقام في اليوم التالي. وسيكون توقيت المباراتين في الساعة ١٧:٤٥ مساءا و٢٠:٣٠ مساءا (حسب التوقيت الصيفي لدول وسط أوروبا) وذلك لمدة ٩٠ دقيقة لكل مباراة. ونتيجة لذلك ، سيتمكن المتابعون حول العالم من متابعة كل المباريات خلال يومي البطولة. ويمكن للراغبين في شراء التذاكر الحجز عن طريق الموقع الالكتروني  www.audicup.com بقيمة عشرين يورو للتذكرة. وقبل عامين ، بيعت كل تذاكر مباريات البطولة ، أما الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على تذاكر يمكنهم متابعة البطولة عبر التلفاز ، حيث ستقوم شبكة ايه آر دي ببث تغطية مباشرة للبطولة على مدى يومين عبر قناة “داس إرست”.

قد يعجبك ايضا